منتخب الليبي لألعاب القوى لذوي الإعاقة يستعد للمشاركة في بطولة ليون الفرنسية


(قورينا الجديدة- عبد الرؤوف شنب)- يشارك المنتخب الليبي لألعاب القوى لذوي الإعاقة بـ 5 لاعبين، في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة المقامة في مدينة ليون الفرنسية، في الفترةما بين التاسع عشر وحتى الثامن والعشرون من هذا الشهر،بمشاركة 1300 لاعب يمثلون 100 دولة،حيث يتواجد بها أفضل لاعبي العالم في الإعاقات “الحركية، البصرية، الذهنية”.


ويستعد لاعبي المنتخب الليبي هذه الأيام في معسكر داخلي بالمدينة الرياضية بطرابلس، تحت إشراف المدربين عزالدين بلعيد وأحمد رمضان وشعبان العبرود، وسيشارك لاعبي المنتخب “محمد سعيد تصنيف F34 في رمي القرص، وحمزة الهمالي تصنيف F32 في رمي الصولجان، وعبد الرؤوف سعيد تصنيف F44 في رمي القرص ودفع الجلة، ومحمود رجب تصنيف F58 في رمي القرص، ووليد أشطيبة تصنيف F42 في رمي القرص ودفع الجلة”.


وقال رئيس اللجنة الفنية العليا لألعاب القوى باللجنة عزا لدين بالعيد البارالمبية الليبية، إن اللاعبين عازمين عڵـى تحقيق نتائج ايجابية، ولن تكون مجرد مشاركة بالرغم من قصر مدة الاستعداد للمنتخب.


وأضاف بالعيد “المنافسات ستكون خلال شهر رمضان المبارك، مما سيؤثر عڵـى الرياضيين بدنياً، إلا أننا نعول عڵـى إرادة وإصرار هؤلاء الأبطال، لتحقيق نتائج مرضية وتشريف الرياضة الليبية كما عودونا دائماً”.