-->
رئيس أركان الإيطالي : نحن نعمل على تحويل «الميلشيات الليبية» لجيش النظامي

اعلان 780-90

رئيس أركان الإيطالي : نحن نعمل على تحويل «الميلشيات الليبية» لجيش النظامي

رئيس أركان الإيطالي : نحن نعمل على تحويل «الميلشيات الليبية» لجيش النظامي
رئيس أركان القوت المسلحة
ألإيطالي كلا وديو Grataciano قال ، لم يكن هناك «أي نوايا الاستعمار الإيطالي في ليبيا».
لا النوايا الاستعمارية الإيطالية في ليبياوقال  المسؤول عسكري الإيطالي، في مقابلة مع صحيفة «ل أفنيري» في روما اليوم، بعد زيارة إلى وحدة عسكرية من إيطاليا المتمركزة في مدينة مصراتة، وقال انه «على الإطلاق ليس أي نوايا استعمارية لنا في ليبيا، و ان ما نقوم به هو العمل على تحويل الميلشيات فى  ليبيا للجيش النظامي، لتعلم الانضباط ونظام التسلسل الهرمي، منظمة عسكرية والعلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني والعمليات الإنسانية ».
وأوضح أن اعتماد هذا السلوك عن طريق إيطاليا هو أمر حيوي في معاينة كل ما يجري في العالم العربي، واحترام استقلالية القرار.
وأضاف أن «ما يساعدنا هو معرفتنا لطبيعة الشعب القديم، وأولئك الذين لا نية لدينا للتدخل في شؤونها».
وقال الجنرال غراتسيانو أن «مشكلة الهجرة التي تعاني منها إيطاليا ليست ظاهرة الليبية فقط، ولكن تحويل ليبيا الى دولة بشكل ثابت بعد بضعة كيلومترات من السواحل الإيطالية ستكون مفيدة ونافعة لمواجهة القادمة من أفريقيا والأنشطة الإجرامية الشرق الأوسط. »
وأضاف الرئيس الإيطالي الأركان وأن « تنظيم داعش على الرغم من الهزيمة، وسوف تستمر في أن يكون لها تأثير على الدول التي انتشر فيها هذا»، مشددا على أن النتائج الفعلية المحققة من قبل الجنود الإيطاليين في معركة سرت ضد «داعش».
وقال: «إيطاليا ساهم في هزيمة
مسلحين  داعش والتضامن إنسانيا في نفس الوقت». وأضاف: «لقد رأيت في عيون من الجرحى الذين  المستشفى الميداني الإيطالي في اعتراف مصراته الامتنان لما قمنا به».
وضعت إيطاليا في سبتمبر، مستشفى عسكري مع الفريق الطبي مع فريق الحراسة الإيطالي في مصراتة لمساعدة قوات البنيان المرصوص  وعلاج الجرحى، وفقا للرواية الرسمية.
وهذه هي المرة الأولى المسؤول العسكري الإيطالي يتحدث عن خطة لإعادة تأهيل الميلشيات الليبية لتصبح جيشا نظاميا، وفقا لدبلوماسيين.

مواضيع ذات صلة

فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على "رئيس أركان الإيطالي : نحن نعمل على تحويل «الميلشيات الليبية» لجيش النظامي"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع