10‏/04‏/2017

يقول خوسيه مورينيو أن مانشستر يونايتد سيواصل القتال من أجل أعلى أربعة أهداف



خوسيه مورينيو والتواضع غالبا ما يبدو غريبين ولكن مدير مانشستر يونايتد انتزع شعور واضح من الإغاثة أن فريقه لا يزال في السباق للانتهاء في المراكز الأربعة الاولى بعد فوزهم 3-0 في سندرلاند يوم الاحد، مع البرتغالي مشيرا إلى أن جانبه سوف لا تتوقف "القتال" لإنهاء أعلى مستوى ممكن.
 وزيارة يونايتد اندرلخت في المرحلة الاولى من الدور ربع النهائي في يوروبا يوم الخميس وعلى هذه الأدلة لوقا شو قد تبدأ لهم في اليسار. وقد وجد لاعب انجلترا الشاب نفسه موضوع انتقاد متواصل من مدير يونايتد، ولكن مورينيو قد أشاد بأداء شاو، وأشار إلى أن انسحابه في النصف الثاني كان تحوطي بسبب بطاقة صفراء سابقة.
Image result for ‫مانشستر يونايتد‬‎ وفاز انتصار يوم الاحد على الولايات المتحدة بفارق اربع نقاط فقط عن دوري ابطال اوروبا حيث ستقام ثماني مباريات ولعبة مانشستر سيتي في المركز الرابع. وقال مورينيو "ما زلنا هناك ونحاول ان نضع بعض الضغوط على الذهاب الى الشهر الاخير الذي ما زال يقاتل". "نحن لا نزال نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى، ويمكننا الفوز ببطولة أوروبا - على الرغم من صعوبة الوصول إلى المركز الرابع. ولكن علينا أن نكافح من أجله. أنا لست سعيدا مع القتال فقط للرابع، أريد أن الكفاح من أجل الجوائز. "

وقال البرتغالي "لقد لعب بشكل جيد جدا، لعبت الصلبة". "المعارضة لم تخلق مشاكل كبيرة لكنه كان واثقا مع الكرة، وذهب إلى الأمام مع بعض الخطر، وقال انه كان قراءة اللعبة بشكل جيد. كانت ساعة جيدة بالنسبة له. فكرت في تغييره في نصف الوقت لأنه تم حجزه، وكنت بحاجة للتأكد من أنه سيكون متاحا للعبة القادمة ولكن بعد ذلك يعتقد أنه سيكون قاسيا جدا. "
ورأى مورينيو ان كلمة "صلبة" يمكن ان تطبق على جانبه بمعنى جماعي في اليوم الذي كان فيه هدف زلاتان ابراهيموفيتش الثامن والعشرين لهذا الموسم يسبق جهود هنريخ مخيتايان المذهل وماركوس راشفورد الذي سجل هدفه الاول في الدوري منذ ايلول / سبتمبر الماضي.
وقال مدير المتحدة "لقد كان فوزا هاما وأداء قويا ضد فريق محزن". "عندما كنت تلعب فريقا حزينا، إذا كنت النتيجة الأولى اللعبة هو أكثر تقريبا لأنه من الصعب بالنسبة لهم للرد. يمكن أن تشعر بأن الشعور السلبي هو حول فريق قريب من الهبوط ".
لم تساعد جهود ديفيد مويس في الحصول على أفضل نادي أولد ترافورد الذي أقالته قبل ثلاث سنوات من قبل سيب لارسون المثير للجدل 43 دقيقة التي يرسلها كريغ باوسون لتحدي مرتفع قليلا على أندر هيريرا. 
 وقال مدير سندرلاند ، الذي لا يزال الجانب الذي لا يزال قاعيا ، 10 نقاط من 17، وقال "لم أكن أعتقد أنه كان قرارا جيدا وأعتقد أيضا أن فيكتور أنيشيب قد يكون عقوبة بعد أن عرقل عندما كان على وشك اطلاق النار" ومكان، ولم يسجل في المباريات السبعة الماضية. "علينا إصلاح أخطاءنا ولكنني لم أكن أعتقد أن القرار ساعدنا اليوم. أنا لا أريد أن أركز حقا على الحكم، ولا أريد أن أجعله خطأ في الحكم ولكني أعتقد أن القرار كان له تأثير على اللعبة ".
ويذكر ان مويز الذى من المتوقع ان يواجه اللوم من قبل اتحاد كرة القدم هذا الاسبوع للتعليقات المؤسفة التى وجهها الى فيكى سباركس فى ال بى بى سى الشهر الماضى، دحض ايضا الاقتراحات التى قد يستسلمها لاعبوه بالفعل.
وقال "اننا نواصل القتال ونواصل السير"، بعد ان اقترح انه سينظر فى محاولة الغاء تعليق لارسون الوشيك من خلال الطعن فى عملية المرسلة. واضاف "اننا بحاجة الى اعطاء المؤيدين والجميع هنا القليل من الامل. تسجيل الأهداف هي مشكلة ولكن لا، لا أعتقد أن اللاعبين قبلوا الهبوط. سنستمر حتى يصبح من المستحيل رياضيا البقاء. "

كن الأول دائما علق على " يقول خوسيه مورينيو أن مانشستر يونايتد سيواصل القتال من أجل أعلى أربعة أهداف "


التعبيراتالتعبيرات