-->
يقول ماركوس ألونسو تشيلسي "تركت سبع نهائيات" لقبول اللقب

اعلان 780-90

يقول ماركوس ألونسو تشيلسي "تركت سبع نهائيات" لقبول اللقب

يقول المدافع إن زعماء الدوري الممتاز يحفزون من قبل سبرز 'المطاردة الساخنة
"نحن نعرف ما نلعبه، والدافع هو 100٪"، ويقول الاسباني

 ماركوس ألونسو هو دراسة في التركيز كما انه يطلق منزل ركلة حرة للهدف الثالث تشيلسي في الفوز في الدوري الممتاز في بورنموث. تصوير: دارين والش / تشيلسي فك عبر جيتي إيماجيس

 Image result for Chelsea
وقد أصر ماركوس ألونسو تشيلسي قوية عقليا بما فيه الكفاية للتعامل مع الضغط من الاستمرار في السعي المستمر توتنهام هوتسبر من لقب الدوري الممتاز.
وفاز ألونسو بفوزه على تشلسي 3-1 في بورنموث مساء السبت مع ركلة حرة رائعة للحفاظ على السباق بسبع نقاط على سبورز من الدرجة الثانية، الذي قطع الفجوة إلى أربع ساعات لبضع ساعات بفوزه على واتفورد 4-0 في وقت الغداء . وسوف يواجه تشيلسي وضعا مماثلا فى نهاية الاسبوع المقبل ايضا، حيث يلعب توتنهام دور بورنموث فى المنزل يوم السبت قبل سفر تشيلسي الى مانشستر يونايتد يوم الاحد.
 
وقال الونسو "اعتقد ان الفريق يعمل جيدا عندما نضغط علينا". "نحن نعرف ما نلعبه، والدافع هو 100٪ وأعتقد أننا لعبنا لعبة جيدة. وقال شخص ما في غرفة تغيير أن نعرف الشيء الأكثر أهمية هو نتيجة لدينا، وهذا ما علينا أن نركز على، وخاصة في التدريب خلال الأسبوع لتكون على استعداد للعبة.

 "كنا نعرف النتيجة توتنهام قبل المباراة حتى نعرف أننا يمكن أن يفوز فقط، كنا نعلم أنها ستكون لعبة صعبة ولكن أعتقد أن الفريق لعبت جيدة 90 دقيقة وحصلنا على النقاط الثلاث".
توتنهام في شكل حاسم بعد فوزه في مباريات الدوري الستة الماضية في حين فاز تشيلسي مباريات متتالية بعد مفاجأة 2-1 منزل هزيمة ضد كريستال بالاس . ويتطلب انطونيو كونتي 15 نقطة من مباراته السبع المتبقية للتأكد من استعادة اللقب الذي فاز به قبل عامين تحت خوسيه مورينيو.
"لدينا سبع نهائيات تركت، كل مباراة ستكون ضخمة، ونحن سوف تضطر إلى لعب كل مباراة كما آخر واحد لأننا بحاجة إلى نقاط للحصول على أقرب إلى العنوان"، ألونسو، السابق بولتون واندررز كامل الظهر ، قال.
"المجموعة رائعة. ونحن جميعا نعرف أين نحن ذاهبون، ونحن جميعا تسير في نفس الاتجاه وهذا مهم جدا. بداية الحادي عشر واللاعبين الذين لا يلعبون كثيرا، والموظفين هو كل ذلك معا وهذا مهم جدا. هذا شيء كبير وانها تسير بشكل جيد جدا هذا العام.
"كل مباراة نربح هي رسالة قوية للفرق الأخرى. لقد كنا هناك كل موسم تقريبا، ونحن نظهر نريد أن نكون هناك، ونحن نلعب جيدة جدا والقتال من أجل ذلك، وهذا ما نحتاج يو الاستمرار في القيام به. "
أما السلبي الوحيد بالنسبة لكونتي فهو أن تشلسي لم يحافظ على ورقة نظيفة في الدوري منذ 22 يناير ضد مدينة هال ، على الرغم من أن الإيطالي تجاهل أي مخاوف دفاعية من خلال التأكيد على أهمية الانتصارات في هذه المرحلة من الموسم.

وقال الونسو "اعتقد اننا رأينا الاسبوع الماضى ودافعنا جيدا، وكنا معا". "نحن نؤيد المزيد من الأهداف ولكن الائتمان للفرق الأخرى أيضا. أنها تقوم بعمل جيد وسنحاول الحفاظ على أوراق أكثر نظافة، ولكن هناك دائما فريق جيد أمامنا في محاولة لتسجيل الأهداف. لذلك نحن بحاجة إلى نفس التركيز، ونفس التركيز و [ننتقل] إلى المرحلة التالية. " 

مواضيع ذات صلة

فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على "يقول ماركوس ألونسو تشيلسي "تركت سبع نهائيات" لقبول اللقب"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع