-->
نتيجة المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم في نهاية الدوري المصري الاهلى يفوز ب 2/0

اعلان 780-90

نتيجة المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم في نهاية الدوري المصري الاهلى يفوز ب 2/0



الأهلي والزمالك يوم الاثنين 17/7/2017 القمة المتوقعة للكلاسيكيات المصرية التي ستعقد اليوم في الإسكندرية على ملعب برج العرب حيث كان العملاق الأحمر الذي توج للمرة التاسعة والثلاثين في الدوري المصري، مع نادي القلعة البيضاء، الذي يريد الفوز اليوم وحفظ الوجه بعد خسارته الدوري المصري وترك دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي فإن المباراة هي مباراة مشؤومة للفريقين، على الرغم من أن النتيجة لا فائدة إلا لزيادة ونقاط بطل ريد بول المصرية وتجاوزت هذا الموسم، الذي فاز باللقب دون أي هزائم في 33 طلقة واللعبة هي الأخيرة والتي تسعى إلى أن تكون له واعتبرت لذلك، فإن فريق الحكم الذي يدير المباراة العليا اليوم هو الحكم الاسكتلندي وليام كولوم ويساعده طاقم اسكتلندي في حين أن الحكم هو فيديو مصري والجمهور ينتظر مباراة الألعاب النارية حيث لدينا مساء كروية هي لعبة رائعة وتنافسية بين عبقرية الأحمر والقلعة البيضاء كلو ب.

نتيجة المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم


ويأتي هذا العملاق الأحمر في مباراة القمة المنتظرة، وهو بطل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، الذي استقر في وقت مبكر، بنتيجة 81 نقطة، في حين جاء خلفه الدوري، المقاصة المصرية، في المرتبة الثانية ب 74 نقطة، سبع نقاط والرجل الأحمر يسعى للحصول على ثلاث نقاط اليوم والفوز في القمة رقم 114 ومن المتوقع من قبل مشجعي الجولة المستديرة لإبرام الدوري يفوز على منافسه الزمالك لتأكيد أهلية لقب الدوري المصري ولا تزال هناك منافسة كبيرة على كأس مصر بعد أن تأهل أقطاب كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك إلى الدور نصف النهائي في الألعاب ألا بينما يتزايد اليوم ألمافش للفوز بمباراة كلاسيكو.

ويحتل الزمالك المركز الثالث ب 66 نقطة، ويتطلع الزمالك للفوز اليوم، على الرغم من أنهم لن يستفيدوا من النتيجة إلا أنها مباراة مثيرة حيث يتم تقسيم المشجعين بين المشجعين الأهلي ومراوح الزمالك، تنتظر فرق في مصر والعالم العربي القمة اليوم. في حضور عدد من المشجعين من الفريقين في حين أن جميع المشجعين من جولة روبن التفاف حول شاشات لتشجيع فريقهم المفضل في الجولة الأخيرة واختتام ليد المصرية في يالا شوت الأهلي والزمالك مباراة على الانترنت، قناة الرياضة.

خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا


الزمالك يدخلون المباراة اليوم كبطولة خاصة كما يرى الجمهور أنها تسعى للفوز في الاجتماع اليوم، وتعوض بعض خسائرها هذا الموسم بعد خسارتها الدوري أيضا خرج من دوري أبطال أوروبا، وجاء الفارس الأبيض في وقت مبكر من عندما التقى مع الأهلي طرابلس ولأهلي طرابلس المؤهلين للزمالك الذين خرجوا من البطولة بينما تمكن الأهلي من الصعود إلى الدور التالي عندما ضربوا القطن الكاميروني وحاول العملاق الأحمر الفوز بالبطولة الأفريقية دوري أبطال أوروبا في هيلاشوت.

الأهلي والزمالك يقفان في كأس مصر


تمكن الأهلي من الفوز على وادي دجلة للتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس مصر وفاز الزمالك أيضا بالجيش للتأهل لنصف النهائي لكأس مصر ليبقى متفائلا أمام الزمالك للفوز بطولة كأس مصر المفضل حيث يتنافس مع العملاق الأحمر والمعركة ليست حتى الآن وقد تقرر حتى الآن وينتظر الجمهور الفائز في اللقب بينما تسعى للأهلي للجمع بين البطولات المحلية والأفريقية في ضوء التقدم في مستوى العملاق الأحمر .

قرر مدرب منتخب الزمالك مرتضى منصور عزل المدرب الزمالك إناسيو بسبب فشل الفريق ومغادرته دوري أبطال أفريقيا. ومع ذلك، فإنه عكس بسرعة قراره بسبب شرط عقوبة كبيرة وعقوبة المباراة. يسعى إيناسيو الزمالك والقلعة البيضاء للفوز باليوم للمصالحة بين المشجعين الغاضبين وحتى أن يكونوا حافزا لمباريات الكأس المصرية.

المباراة بين الأهلي والزمالك وقنوات المباراة


وستقام المباراة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين 17/7/2017 الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة الذي سيعقد في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية. سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك عبر القنوات:
على قناة الرياضة والمعلق مدحت الجلبي.
قناة دمك علق عليها المعلق محمد السباعي وحاتم بطيشة.
قناة النيل الرياضية علق عليها المعلق الرياضي أشرف محمود.
ويقدم البرنامج قبل ساعتين من بدء المباراة، والتي يتم تقديمها من قبل مجموعة مختارة من أكثر النجوم الرائعة من الكرة في مصر والعالم العربي، حيث تاريخ الفريقين وتشكيل الفريقين المتوقعين في اللعبة ومناقشة تفاصيل المباراة الاهلي والزمالك في يالا شوت.
نتيجة لعبة الأهلي والزمالك

فاز الأهلي 2-0 على الأهلي بقيادة وليد سليمان وأجاي.
انتهت المباراة 2/0.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "نتيجة المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم في نهاية الدوري المصري الاهلى يفوز ب 2/0"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع