-->
الحرفية بعيدا! تيبس أند تريكس

اعلان 780-90

الحرفية بعيدا! تيبس أند تريكس






كرافت أواي! يمزج أفضل العناصر من آر بي جي في لعبة الفرس لخلق تجربة ممتعة التي تبرز من غيرها من الألعاب غير النشطة في السوق. مع الحرف والحرف عناصر، فإنه غالبا ما يكون من السهل أن ننسى أن كنت تلعب لعبة الفرس. ولكن هذا يعني أيضا أن هناك استراتيجية للنظر إذا كنت ترغب في إكمال سعيكم. لدينا بعض النصائح لمساعدتك على البدء. iiiiiiii

في معظم الألعاب غير النشطة، يمكنك ضرب نقطة ثابتة لكسب الكثير من المال في أسرع وقت ممكن. في كرافت أواي!، يجب عليك اكتساح كتل من الأرض لكسب الذهب لشراء مستويات جديدة لطابعك. بدلا من الكتابة على نقطة، فمن أسرع بكثير لاستخدام إصبعك لإجراء عمليات مسح طويلة وقوية. تأكد من استهداف كتل اليسار على الأرض بدلا من تجتاحها بشكل عشوائي.

حسن التحسن (خصوصا المطرقة)

تعزيزات مهمة بشكل لا يصدق، وعليك أن ترغب في ترقيتها مع الطابع الخاص بك. التركيز على مستوى المطرقة لأنه ربما الأداة الأكثر فائدة. حفظ الماس لتحسين حياة المطرقة والضرر الإنتاج لزيادة جدية الإنتاجية. إعطاء الأولوية لهذه الإحصائيات فوق جميع الآخرين إذا كنت ترغب في التقدم بسرعة في اللعبة.

استخدام جميع العناصر

عندما تنزلق، سوف تواجه أشياء عشوائية. اسحب هذه العناصر للحصول على مساعدات بيئية قيمة. الضرب ثنت، على سبيل المثال، سوف يسبب قدرا كبيرا من الضرر أو، وزيادة الإنتاج الخاص بك قليلا. انتقد الكائنات كلما كان لديك الفرصة. أنها واحدة من الأدوات الأكثر فائدة للتقدم المحرز الخاص بك نحو اللعبة.

أر يو وان كرافت أواي! المعلم؟ شارك مشورة الخبراء الخاصة بك في التعليقات أدناه.




Source link

مواضيع ذات صلة

لا توجد مواضيع أخرى في هذه الفئة.
فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على "الحرفية بعيدا! تيبس أند تريكس"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع