محمد صلاح اليوم | النجم المتألق محمد صلاح

محمد صلاح .. الصاروخ الذي لا يتوقف


نجح نجم مصر الدولي محمد صلاح، في هذه السلسلة من الأيام لا تزال ناجحة، بعد أن أصدرها هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مع 9 أهداف، والرصاص هو أيضا نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول لكرة القدم، والقائمة الهدافين الأفريقية خمس صحف رئيسية في أوروبا "بيج 5" وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، الفرنسية والإسبانية الإيطالية والألمانية. "

وسجل "صلاح" هدفين في مباراة ليفربول وستوك سيتي، المحترف في صفوفه المصري "رمضان صبحي"، يوم الاربعاء في "استاد بريطانيا العظمى" للفوز بثلاثة أهداف ليفربول مجانا كجزء من دورة 14 من الدوري الممتاز.







مع 12 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم، علي هو هداف أفريقيا في أفضل خمس بطولات في أوروبا القارية، قبل المهاجم الغابون أوباميانغ من بوروسيا دورتموند. 11 هدفا، والمهاجم الكونغولي "سيدريك باكامبو" مهاجم فياريال من اسبانيا مع 9 أهداف.
وقد اعتبر الفريق محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول، اعترافا بأداء ليفربول المتميز ضد ليفربول، حيث أجرى ليفربول استفتاء على صفحته الرسمية على تويتر لاختيار جمهوره. أفضل لاعب في المباراة "ستوك سيتي"، وحصل محمد صلاح على 46٪ صوت عام شارك في الاستفتاء، متجاوزا اللاعب السنغالي "ماني ساديو"، الذي فاز بنسبة 31٪ من الأصوات.

 انظر .. محمد صلاح هداف أفريقي في "بيج 5"


وقد أصدر محمد صلاح، نجم الفريق المصري ونادي ليفربول لكرة القدم، قائمة الهدافين في دوريات أفريقيا الخمس الكبرى "بيج 5"، الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية والألمانية.


سجل محمد صلاح "هدفين" في انتصار ليفربول على ستوك سيتي، وهو محترف في صفوفه لاعب رمضان صبحي، ثلاثة أهداف دون تهمة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس "ملعب بريطانيا العظمى" في مسابقات الجولة ال 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "الدوري الممتاز".
وحقق محمد صالح أهدافا في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، 12 هدفا، ليصعد إلى قمة قائمة الهدافين الأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5" في أوروبا، بفوزه على مهاجم الجابون أوباميانج بوروسيا دورتموند، المالك الألماني من 11 هدفا والمهاجم الكونغولي سيدريك باكامبو فياريال من اسبانيا مع 9 أهداف.
و اختار مشجعي ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في صفوف "ريدز"، بعد الأداء الرائع الذي ظهر خلال مشاركته في المباراة ستوك سيتي، بعد أن حصل على 46٪ من أصوات الجماهير الذين شاركوا في الاستفتاء، الذي وضع ليفربول على صفحة التواصل الاجتماعي الرسمية "تويتر"، لاختيار أفضل لاعب في المباراة ستوك سيتي، بفوزه على ساديو مين السنغال، الذي حصل على 31٪ من أصوات الجماهير.


 عشاق ليفربول اختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في ستوك سيتي لقاء


اختارت جماهير ليفربول النادي الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في صفوف "الشياطين الحمر"، بعد مشهد مثير للإعجاب التي ظهرت أثناء مشاركته في مباراة ستوك سيتي في عالم الاحتراف اللاعب المصري صبحي رمضان .

وسجل محمد صلاح هدفين في الفوز 3-0 ضد ستوك سيتي في الدوري الممتاز البريطانية في الجولة ال14 من الدوري الممتاز.وقال انه تلقى محمد صلاح 46٪ من أصوات الجماهير الذين شاركوا في الاستفتاء، الذي وضع ليفربول على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لاختيار أفضل لاعب في مباراة ستوك سيتي، والضرب ساديو في السنغال ماني ، التي حصلت على 31٪ من أصوات الجماهير.بدأ محمد صلاح لعبة ليفربول وستوك سيتي على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في منتصف الشوط الثاني وهدفين.

 بديل محمد صلاح من تشامبرلين في ليفربول وستوك سيتي


المدرب الالماني يورغن كلوب دفع الدولي المصري محمد صلاح ليحل محل تشامبرلين في الدقيقة 65 من المباراة بين ستوك سيتي والاستاد البريطاني
.
كما دفع النادي لاعب الوسط ميلنر بدلا من المهاجم الشاب سولانكي.
قاد ريدز ستوك سيتي 1-0 في الدقيقة ال 17، وذلك بفضل ساديو ماني السنغال.



المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق