بينوف ديمتري.. سعيد بوجودي في ليبيا و مشاركة الشعب الليبي أفراحه

مارس 3 2012 | مصنّف في الرياضة قال مدرب فريق سيسكا صوفيا البلغاري بينوف ديمتري” أنا سعيد بوجوده في ليبيا وتغمرني سعادة كبرى في مشاركة الشعب الليبي أفراحه بالذكرى الأولى لثورته التي انتصر فيها، موضحاً أن تلبيتنا لهذه الدعوة كانت مفرحة بالنسبة لنا للمشاركة في هذه البطولة الودية التي تقرب العلاقات أكثر بين الدول.
وأضاف بينوف” أن هذه الدورة تعتبر شي جميل للفرق الثلاثة المشاركة سواء من ناحية سيسكا الذي ينظر لها بأنه معسكر إعداد لخوض غمار البطولة البلغارية، أو من ناحية الفرق الليبيين التي تعود لمزاولة نشاطها حتى ولو بمباريات ودية وأحياء العبه من جديد، مؤكداً أن معظم الشعب الليبي متيم وعاشق لكرة القدم.
وأوضح ديمتري لصحيفة قورينا” أننا نعلم كثيراً ونعي أن حضور سيسكا صوفيا لليبيا في هذا الوقت تزامن مع احتفالات الشعب الليبي الذي ضاق الأمرين من نظام كان جاثم على صدور كل الليبيين ونحاول بقدر المستطاع أن نشاركهم فرحتهم، مضيفاً أن زيارتنا في التوقيت اعتبره رائع سيبقي خالداً في ذاكرتنا.
العودة لليبيا
وأشار بينوف إلى أنه ” في حقيقة الأمر أنني أحب كثيراً الدول التي قامت بها ثورات، وذلك نظراً لما حققته شعوبها، خاصة ليبيا التي اظهرت بسال وصمود، مشيراً إلى انه سأعود لليبيا مجدداً عندما تكون الأوضاع أهدى وتكون الأمور مستقرة أكثر من ذلك لأني أحببت ليبيا من ناحية استقبالهم وكرم ضيافتهم وكذلك طقسها ومناخها المعتدل والممتع مقارنه بطقس بلغاريا.
وواصل المدرب حديثه قائلاً” لقد شاهدت المنتخب الليبي في البطولة الأفريقية حيث أني سعيد جداً لما حققه هذا المنتخب من نتائج إيجابية وأداء مقنع خالف كل التوقعات في ظل وجود ظروف صعبة مرة بها  المنتخب.
قورينا خاص/ سيف النصر أمبية/ تصوير/ محمد الرياني
مارس 3 2012 | مصنّف في الرياضة