روسيل: ميسي أفضل لاعب في التاريخ ولن نشاهد آخر مثله

مارس 9 2012 | مصنّف في الرياضة
قال رئيس نادي برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل، ان مهاجم الفريق ليونيل ميسي، الذي احرز امس خمسة أهداف تاريخية أمام باير ليفركوزن، هو أفضل لاعب في التاريخ وان الجماهير لن تشاهد لاعبا آخر مثله.
وصرح رئيس البارسا “لقد حالفنا الحظ لنعيش ونرى ما يقوم به ميسي. لازلت أرى نقاشات حول اذا ما كان هو الافضل في التاريخ أم لا. بالنسبة لي ليس هناك وجه للمقارنة، فهو أفضل لاعب في التاريخ، ولن نشاهد آخر مثله”.
وخلال مؤتمر صحفي، وصف روسيل المهاجم الأرجنتيني ب”لاعب مذهل”، ولكنه شدد على انه محاط بمجموعة من اللاعبين الرائعين، وبفريق يلعب بشكل بشكل مبهر.
واشاد روسيل بالمدير الفني لفريقه، الإسباني بيب جوارديولا، قائلا انه تأهل منذ صغره في البارسا، وانه يتحلى بالشجاعة الكافية للدفع بلاعب شاب للغاية (كريستيان تيلو) الى لقاء هام مثل مباراة امس، مضيفا “اذا لم يكن لدينا مدرب يخاطر، فلن يحدث هذا مطلقا”.
وكان ميسي قد قاد فريق برشلونة امس للفوز في مباراة إياب دور ال16 أمام باير ليفركوزن، بعد إحرازه خماسية لفريقه في مرمى الفريق النادي الألماني، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.
يذكر أن ميسي أحرز من قبل أربعة أهداف في مباراتين، و 14 هاتريك، ولكنها المرة الأولى التي يحرز فيها خماسية
وبهذا يرفع ميسي رصيده من الأهداف التي سجلها مع البرسا الى 228، يقترب بها من لقب الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، والمسجل باسم سيزار رودريجز صاحب ال235 هدفا.
وكالات
مارس 9 2012 | مصنّف في الرياضة