ليبيا: احتجاج للمضيفين يؤدي لتأخر 13 رحلة طيران

1011914_384655718311070_548424976_n


وال – أدت وقفة احتجاجية نظمها عدد من العاملين بالضيافة الجوية بمطاري طرابلـس [Tripoli] وبنغازي اليوم الأحد للمطالبة بزيادة رواتبهم وتحسين ظروف عملهم إڵـى تأخر إقلاع ما يقارب من 13 رحلة دولية وداخلية .


وقال مدير إدارة العمليات بالخطوط الجوية الليبية السيد مصطفى حسين في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إن الوقفة الاحتجاجية اڵـتي نفذها عدد من العاملين بالضيافة الجوية في مطاري طرابلـس [Tripoli] وبنغازي لليوم الثاني عڵـى التوالي أدت إڵـى حالة من الإرباك والفوضى وتأخر في إقلاع نحو 13 رحلة دولية وداخلية.

وأضاف في تصريحه أن تأخر إقلاع الرحلات الدولية والداخلية من وإلى المطارين تسبب في خسائر مالية لشركة الخطوط الليبية قدرت بملايين الدينارات، وتعطل عودة المئات من المسافرين في عدد من مطارات دول العالم ، بالإضافة إڵـى احداث حالة من الفوضى والإرباك في صالتي السفر والترانزيت المتخصصتين لشركة الخطوط الليبية بمطاري طرابلـس [Tripoli] وبنغازي الدوليين.

وأكد مدير إدارة العمليات حرص إدارة شركة الخطوط الليبية والجهات التابعة لها في الاستجابة لمطالب موظفي الشركة بتحسين ظروف العمل وزيادة المرتبات ومنح المزيد من العلاوات . وأوضح السيد مصطفى حسين ” أن إدارة الشركة قامت باستئجار عدد من الطائرات للحيلولة دون وقوع تأخير في الرحلات



ليبيا: احتجاج للمضيفين يؤدي لتأخر 13 رحلة طيران
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق