اشتباكات مسلحة بين مواطنين في منطقة سيدي خليفة، المواجهة لمستشفى شارع الزاوية في العاصمة الليبية طرابلس.

طرابلس – قنا


وقعت اليوم الجمعة، اشتباكات مسلحة بين مواطنين في منطقة سيدي خليفة، المواجهة لمستشفى شارع الزاوية في العاصمة الليبية طرابلس.


وأفاد مدير مديرية أمن طرابلس العقيد محمد سويسي، في تصريح لوكالة الأنباء الليبية، أن الاشتباكات المسلحة أسفرت عن مقتل الضابط برتبة ملازم أحمد بانون تصادف وجوده في مكان الاشتباكات.


وأوضح سويسي، أن الموقف تطور بدخول أحد الأشخاص القاطنين بالمنطقة إلى المستشفى وأحدث أضرارا بقسمي الإسعاف والباطنة، مشيرا إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الخلاف، مؤكدا أن الحالة الأمنية تحت السيطرة. كما اغتيل جندي احتياط بقوات الصاعقة بعد خروجه من أحد المساجد بحي الدولار في مدينة بنغازي شرق ليبيا.


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2012/1/3/1_1105435_1_34.jpg


وصرح مصدر مسؤول للوكالة، أن الجندي فرج محمد المعداني “37 عاما” استهدف برصاصة في الرأس من قبل مجهولين، فارق على إثرها الحياة قبل وصوله المستشفى.


وفي سياق أخر، قتل ضابط في الشرطة الليبية وجرح ثلاثة عسكريين آخرين مساء الجمعة، خلال محاولتهم تفكيك حقيبة متفجرات وضعت بقرب أحد المتاحف المهجورة في مدينة بنغازي. وقال مصدر أمني، إن ضابطا في الشرطة قتل وجرح معه ثلاثة أفراد آخرين جميعهم ينتمون لجهاز تفكيك المتفجرات.


وأضاف، أن هذا الفريق حاول مساء الجمعة تفكيك حقيبة متفجرات وضعت بجانب متحف القصر العثماني المهجور في منطقة الكيش وسط مدينة بنغازي، لكن الحقيبة انفجرت خلال اقترابهم منها.



اشتباكات مسلحة بين مواطنين في منطقة سيدي خليفة، المواجهة لمستشفى شارع الزاوية في العاصمة الليبية طرابلس.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق