رجل بدون وجه وامرأة بقدم واحدة أنجبا طفلة جميلة




بالصور: رجل بدون وجه وامرأة بقدم واحدة أنجبا طفلة جميلة


الهندي "لطيف ختانا" البالغ من العمر 32 سنة اطلق عليه "رجل بدون وجه " بسبب طبقات اللحم التي تتكدس على وجهه نتيجة خلل جلدي لم يستطع علاجه رزق اخيرا بطفلة جميلة
ولحسن الحظ فقد ولدت خالية من المرض الذي اصاب والدها
وكان لطيف قد امضى سنوات في البحث عن امرأة ترضى الزواج منه قبل ان يعثر على زوجته سليمة عام 2008 وهي ايضا تعاني مثله من الاعاقة لانها ولدت بقدم واحدة فقط
لطيف وسليمة وكلاهما من اقليم "جامو وكشمير " سعيدان جدا لان طفلتهما التي اطلقا عليها اسم "الفت" جاءات خالية من مرض والدها ويرغبان بانجاب المزيد من الاطفال ولكن ليس الان بسبب وضعهما المادي السيء .
تقع جامو وكشمير (جموں اور کشمیر)في شمال الهند. وتقع معظمها في جبال الهيمالايا. جامو وكشمير لها حدود مشتركة مع جمهورية الصين الشعبية إلى الشمال والشرق، وولاية هيماتشال براديش والبنجاب إلى الجنوب، والقسم الذي تديره باكستان من إقليم أزاد كشمير والمناطق الشمالية، وإلى الغرب والشمال الغربي. في السابق كانت جزءا من امارة جامو وكشمير، وهذه الأراضي متنازع عليها بين الصين والهند وباكستان.تتألف جامو وكشمير، من ثلاث مناطق هي : جامو، وادي كشمير ولاداخ. سريناجار هي العاصمة الصيفية، وجامو، العاصمة الشتوية. في حين أن وادي كشمير، وغالبا ما يعرف باسم الجنة على الأرض، ويشتهر أنه أجمل المناظر الطبيعية الجبلية، ويوجد جامو العديد من المزارات التي تجتذب عشرات الآلاف من الحجاج الهندوس والمسلمين في كل عام. اداخ، المعروف أيضا باسم "ليتل التبت"، وتشتهر بأنها مناطق جبلية نائية حيث الجمال والثقافة البوذية.
تبلغ مساحة جامو وكشمير 218.780 كم مربع وتتكون أرضها من مجموعة سلاسل جبلية عالية تجري بينها المنابع العليا لنهر السند وطبيعة البلاد تمتاز بالجبال وروعة المنظر.
يسكن الولاية حوالي 7.7 مليون نسمة 1991 م يتوزع على النحو التالي : القطاع الخاضع لإدارة الهند 4.3 مليون نسمة. القطاع الخاضع لإدارة باكستان 3.4 مليون نسمة. ويبلغ عدد المسلمين في الولاية حوالي 5.7 مليون نسمة.









رجل بدون وجه وامرأة بقدم واحدة أنجبا طفلة جميلة