14‏/06‏/2014

عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014



أخبار ليبيا: آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم

Lebanon مطالبة باستقالة المفتي الليبي الصادق الغرياني ومبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، طارق متري.



سقطت قذائف عشوائية مساء الجمعة في منزل أحد المواطنين في منطقة جنوب الهواري # بنغازي، وترك أضرارا مادية جسيمة في المبنى.
كما هو موضح في أهل المدينة من # بنغازي، مساء الجمعة، أمام فندق تيبستى وسط المدينة، للمطالبة باستقالة المفتي الليبي الصادق الغرياني ومبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، طارق متري.


English: A view of Jeliana neighbourhood, beng... عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014



وأوضح أن أحد المتظاهرين تأتي هذه التظاهرة في دعم عملية # الكرامة بقيادة اللواء خليفة حفتر # مطالبين باستقالة الغرياني أيضا يرجع ذلك إلى حقيقة أن بعض الفتاوى الصادرة عن الدول الفتنة على حد تعبيره، مضيفا أنهم يطالبون بإقالة طارق متري.
وطالب المتظاهرون الحكومة المؤقتة لدعم القوات المسلحة الوطنية لمكافحة الإرهاب، وفقا لتعبير.
وقال شهود عيان من ناحية أخرى، اغتيل بعد ظهر يوم الجمعة مصطفى محمد عبد الكريم القدراي برصاص مسلحين في أقرب وقت خروجه من المسجد باب السلام في حي السلام في مدينة بنغازي # بعد صلاة الجمعة انهم أنقذه إلى المستشفى . مكتب الاعلام التابع لمستشفى الجلاء التي القدراي (41 عاما) وصل إلى المستشفى ميتا بواسطة الهدف بوابل من الرصاص.
في نفس السياق، أكد مصدر أمني
أن هناك تحفظا من مستشفى الجلاء من قبل عائلته لإعطاء أي معلومات عن الضحية بعد تقارير متضاربة حول له تبعية القدراي لأنصار الشريعة.


Mideast Libya عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014



في سياق آخر، احتضنت بنينا غرفة عمليات ليبيا عملية التنفيذ المتمردين منطقة جودة، التي استهدفت صواريخ “غراد”، دون أن تسبب أي إصابات أو أضرار. أكدت الغرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أن “الثوار بنغازي # استهدفت” قاذفات صواريخ غراد ومدافع البطارية الهاوزر ، وعاد مفرزة بسلام بعد اتمام المهمة، “وفقا ل . خطة اعتمدت أيضا غرفة عمليات قصف ثوار ليبيا في القاعدة الجوية ومعسكر آخر بنى بنى واصل ما يسمى “حرب العصابات # حفتر ” على حد وصفهم قدمت المطار الموقع على القصف العشوائي الجديدة في ساعة متأخرة من ليل الخميس – كان يوم الجمعة بنينا استهدفت خمسة صواريخ غراد. منطقة معرضة للقصف بشكل يومي من مسلحين يتحصنون في المناطق


Iron Dome Battery Deployed Near Ashkelon عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014


القوارشة وسيدي فرج # مدينة بنغازي، منذ بدء العمليات العسكرية بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر # قائد القوات البرية السابق و العاملين في وحدات عسكرية ضد التطرف والإرهاب في اسم العملية # الكرامة.
وقال انه أغلق محتجون بالقوة قناة مكتب “الجزيرة” الإخبارية في قطر # بنغازي، شرق ليبيا بعد اقتحام مساء الخميس على خلفية مكالمة سربت نسبت إلى مدير مكتب قناة المدينة السابق واثنين من قادة وقال الحركة الإسلامية في ليبيا كان ذلك من خلال “المؤامرة ضد ليبيا.”


LIBYA/ عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014



قال وقال مراسل الجزيرة في بنغازي # أحمد خليفة أن “المتظاهرين الغاضبين اقتحموا مقر القناة مساء اليوم في مقر مبنى جمعية الدعوة الإسلامية في بنغازي # وجمعت وثائق في المكان وطردوا.”







عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014

كن الأول دائما علق على " عاجل بنغازى : آخر التطورات في مجال الأمن في بنغازي اليوم 14\6\2014 "


التعبيراتالتعبيرات