05‏/06‏/2014

عاجل بنغازى : عبدالله الثني يبحث تأمين بنغازي مع ونيس ابو خمادة

الكلمات الدليلية

نقلا عن بوابة الوسط


بنغازي – سالم العبيدي |

اجتمع رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني والوفد المرافق له من وزراء العدل والصحة والداخلية والثقافة والشؤون الاجتماعيه برفقة النائب الأول للمؤتمر الوطني العام عزالدين العوامي بآمر القوات الخاصة “الصاعقة” العقيد ونيس بوخمادة بالمعسكر الرئيسي بمنطقة بوعطني في بنغازي.


وأكد مصدر عسكري رفيع المستوى بالقوات الخاصة لـ”بوابة الوسط” مناقشة الوضع الأمني الخطير في المدينة، ومناقشة متطلبات الجيش الليبي من أجل تأمين بنغازي وحماية المدنيين في حربهم على الخارجين عن القانون والمتطرفين.


وقال المصدر إن الحكومة الموقتة تعهدت خلال الاجتماع الذي ضم عددًا من الضباط بتقديم الدعم اللوجيستي لبناء مؤسسة الجيش للقيام بالمهام المكلف بها.


وأضاف أن الاجتماع انتهى بعد تبادل الحوار بين الوزراء وضباط الجيش الليبي من أجل الوقوف على تطورات الوضع في عاصمة الثورة لتأمينها.


من جانبه، ذكر وزير الصحة نور الدين دغمان خلال الاجتماع أن هناك مشاكل كثيرة في علاج الجرحى والمرضى وأنه يجب أن يعالج كل من يوصي التقرير الطبي بالعلاج له خارج ليبيا.


يذكر أن رئيس الحكومة عبدالله الثني والوفد المرافق له وصلوا بنغازي ظهر الخميس قادمين من البيضاء مرورًا بالمرج للوقوف على الأحداث الجارية شرق البلاد.


الثني يرأس الاجتماع (مصدر الصورة: موقع الحكومة الليبية) (photo: )





المرغني وبوخماده



 




الثني وبوخماده خلال الاجتماع



 




الثني والعوامي وبوخماده



 




بوخماده وجماعته




عاجل بنغازى : عبدالله الثني يبحث تأمين بنغازي مع ونيس ابو خمادة

كن الأول دائما علق على " عاجل بنغازى : عبدالله الثني يبحث تأمين بنغازي مع ونيس ابو خمادة "


التعبيراتالتعبيرات