علاج البواسير : علاج جديد من جوليت وموريس



جوليت وموريس أمراض الجهاز الهضمي يقدم علاج البواسير جديدة
بقلم جين ميلساب شو وسائل الإعلام

JOLIET - ما يقرب من نصف جميع الناس لديهم البواسير ملحوظة حسب العمر 50، وغالبا ما تحدث في وقت سابق، وخاصة أثناء فترة الحمل، في رفع الاثقال والذين يعانون من الإمساك المتكرر أو الإسهال الذي يجهد أثناء حركات الأمعاء.

واضاف "انها مشكلة شائعة جدا عموما"، وقال جوليت وموريس أمراض الجهاز الهضمي الدكتور ريتشارد Rotnicki. واضاف "انها الى حد كبير وظيفة من المشي منتصبا، بسبب الجاذبية."

انها مثل مشكلة شائعة أن قال Rotnicki انها حقا ليست موضوعا محرما للمحادثة بعد الآن. والآن، وقال: ليس هناك علاج جديد هذا غير مؤلم عمليا.

انه دعا القطبين الترددات الراديوية استئصال الباسور. وقد استخدمت Rotnicki الإجراء على المرضى لمدة عام تقريبا، وقال كانت النتائج جيدة جدا.
"، وقال Rotnicki من مرضاه الذين تلقوا العلاج عندما يغادرون، معظمها خالية من الألم. "انه يعطي لهم انخفاضا بنسبة 70 الى 80 في المئة في الأعراض".

وقال Rotnicki الإجراء هو الأكثر لطيف من العلاجات الباسور، ويمكن أن يتم ذلك جنبا إلى جنب مع تنظير القولون روتيني في جناح التنظير في المستشفى.

كان بوني Lardi جنوب ويلمنجتون الإجراء في اكتوبر تشرين الاول وقالت انها لم تكن تجربة سيئة.

واضاف ان "إعداد تنظير القولون هو الأسوأ، ولكن كان الإجراء لا شيء"، وقال Lardi. "لم أشعر بأي شيء. ذهبت في يوم الجمعة وكان يعود في العمل يوم الاثنين ".

وقال Lardi انها ليس كثيرا الانزعاج من البواسير لها، لكنها كان لها النزيف الذي أصبح أكثر تواترا.

"، وأنا ربما كان لهم قبل كان لي أطفالي"، وقال Lardi. "النوع الأول من يعرفون أنهم كانوا هناك، وأنا وضعت للتو تشغيله."

وقال Lardi كان لديها القليل من النزيف لمدة أسبوع تقريبا بعد إجراء العملية، ولكن ذلك كان عليه. أنها بخير الآن.

وصف Rotnicki البواسير كما الدوالي أساسا على المستقيم. تلك الأوردة والأنسجة هناك لعقد البراز الظهر، وتخفيف العضلات العاصرة عند الناس إفراغ الأمعاء، وتنص على جمعية الجهاز الهضمي الأمريكية على موقعها على الانترنت.

عندما تكون هذه الأوردة والأنسجة تنتفخ وانتفاخ، ويسمى حالة البواسير. اجهاد يمكن أن تسبب لهم، كما يمكن الحمل، ويجلس فترة طويلة جدا على المرحاض، وتشغيل، والسمنة وأمراض الكبد.

المعاهد الوطنية للصحة في www.ncbi.nlm.nih.gov تصنف البواسير إلى أربع درجات.

الصف الأول هو عندما تنزف ولكن لا تبرز من القناة الشرجية. الصف الثاني هو عندما تبرز خارج الجسم على التغوط ولكنها تذهب الى الداخل بعد ذلك. في الدرجة الثالثة، والبواسير تتطلب وضع اليدوي إلى داخل الجسم. في مرحلة أشد، والصف الرابع، والبواسير بشكل دائم خارج القناة الشرجية.
وقال Rotnicki هناك العديد من الطرق لعلاج البواسير، بما في ذلك بعض الأساليب في المنزل وقال انه ينصح للبعض. وأضاف الحصول على ما يكفي من الألياف والماء في النظام الغذائي المهم مهما كانت المرحلة.

الكمية الموصى بها من تناول الألياف في اليوم الواحد هو 30 إلى 35 غراما، كما قال، ومعظم الناس فقط الحصول على 15 إلى 20 غراما.

إذا كان من الصعب الحصول على ما يكفي من الألياف في النظام الغذائي، وقال انه في كثير من الأحيان Rotnicki سوف يوصي تكملة الألياف، مثل MiraLAX أو Metamucil واضح.

لعدم الراحة، فإنه يوصي أحيانا الحمامات المقعدة الساخنة.

انها الأشخاص المهمين مع نزيف البواسير يدرك الدم قد تكون قادمة من شيء آخر، مثل سرطان المستقيم. لهذا السبب توصي Rotnicki أي شخص مع نزف مستقيمي زيارة الطبيب.

وهناك العديد من العلاجات الجراحية والإجرائية للبواسير، بما في ذلك النطاقات وجراحة، ولكنه قال Rotnicki على الترددات الراديوية استئصال الباسور ثنائي القطب هو الأقل الغازية وفعالة جدا، وأنه لا يمكن أن يؤديها على المرضى في الصفوف الأول والثاني. التطويق هو أفضل على البواسير الدرجة الثالثة، كما قال، والجراحة عادة مطلوب للصف الرابع.

ويمكن أن يتم الإجراء الجديد في نهاية فحص القولون بالمنظار العادية أو من تلقاء نفسها. يستخدم نطاق موجات موجات اللاسلكية للتخثر النسيج المشكلة حول قناة الشرج، والذي يموت ثم الخروج في وقت لاحق من تلقاء نفسها.

وقال Rotnicki وعلاوة على ذلك، فإن الإجراء الجديد هو سريع.

قد ترجع البواسير، ولكن، وكما أنها قد مع أي إجراء آخر، إذا كان الشخص لا يزال يجهد من الإمساك المزمن أو من حالات أخرى.