24‏/04‏/2017

حبة الفيل الازرق ! حقيقة حبوب الفيل الأزرق المخدر (DMT) وماذا تفعل مع عقل الإنسان

الكلمات الدليلية

حقيقة حبوب الفيل الأزرق المخدر وماذا تفعل مع عقل الإنسان

ولعل معظمنا لم يسمع عن هذا الاسم للمرة الأولى في فيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي وتساءل البعض لم يفهم العلاقة بين هذه حبوب منع الحمل قصة الفيلم وغالبا ما يفهمون دور في الفيلم لم يعرف حقيقة هذه الحبوب وهو حقيقة أو الخيال سينمائية.ما هي حبوب الفيل الأزرق
DMT
:الاسم العلمي لهذه الحبوب هو حبوب ال دمت، التي هي بالطبع محظورة حبوب منع الحمل ومحظورة دوليا لأنها من المواد المخدرة وسعر حبة واحدة من حوالي 40 $، وتقع تحت اسم حبوب الهلوسة والعمل على عدم التوازن في كيمياء الدماغ لتصبح نافذة المفعول بعد ثوان من التعامل ويمتد إلى اثنين أو ثلاثة بعد الاعتداء.ويقول العلماء أن هذه المادة تنتج في الدماغ بشكل طبيعي قبل الموت لإعداد العقل للعالم الآخر، وقد صنعت العلماء هذه المواد في شكل حبوب منع الحمل التي اتخذت من استخدام عالم آخر من الخيال وربما حقائق العالم قد يرى الماضي والمستقبل في كثير من الأحيان في شكل من الرعب كثيرا أن معظم أولئك الذين يستخدمون هذه الحبوب بعد سوء المعاملة، يلجأون إلى الانتحار أو الموت المفاجئ، وإذا كان يعيش، يصبح مصابا بأمراض عصبية ونفسية

الفيل الأزرق  أخطر  مخدر في العالم DMT، يأخذك إلى عالم ما بعد الموت



في ظاهرة غريبة من نوعه ظهرت مؤخرا حبوب منع الحمل الفيل  حبة  الأزرق أو الشيطان المخدرات، الأمر الذي يؤدي دائما إلى الموت المفاجئ أو الانتحار السريع بعد تناولها من قبل 3 ساعات، والحبوب الفيل الأزرق يأخذك إلى العالم بعد الموت، وكثير من الناس يسألون الآن عن ما هو حبوب الفيل الأزرق  التي تم الإعلان عنها في فيلم  كريم عبد العزيز، ويجري البحث لإجابة على السؤال الذي يجري في أذهان كثير من المشاهدين، لذلك سنضع يديك كل التفاصيل و معلومات عن حبوب الفيل الأزرق المعروفة عالميا باسم دمت، والتي تبدأ في تأثير في غضون 20 ثانية بعد اتخاذ مباشرة وتمتد تأثير حتى 3 ساعات، ج أ من دولوكستين أصيبوا أو الموت المفاجئ للقلب، وذهب معظمهم إلى الانتحار المباشر.

حقيقة وسعر حبة الفيل الأزرق



حبوب الفيل الأزرق أو حبوب الخيال انتشرت مؤخرا بعد رائحة رائحة حبوب منع الحمل الزرقاء، التي فازت كثيرا الإعجاب في العالم، والمعروف عالميا كمنشط عام لجميع خلايا الجسم ونظرا القدرة على مواصلة النشاط الدائم لمدة 24 ساعة، في أمام حبوب الفيل الأزرق أو دواء الشيطان الجنية وصلت بما في ذلك سعر حبوب منع الحمل إلى 100 دولار أمريكي وهذا هو ما لم يكن يتوقع الجميع في جميع أنحاء العالم، والجميع يتساءل ما يجب القيام به هذه الحبوب في الإنسان، هل حقا تأخذ لك في عالم الخيال بعد الموت. أو هي مجرد حبوب منع الحمل مثل بقية حبوب منع الحمل التي يتم الإعلان عنها من خلال مختلف وسائل الإعلام وسائل الإعلام.

حبوب الفيل الأزرق، ، عقار شيطانى


وقد تمكن العلماء في مجال الكيمياء في جميع أنحاء العالم من جعل هذه المادة ضمن بذور الفيلة الزرقاء من بعض النباتات التي تم اختيارها بعناية وأيضا من بعض الحيوانات المحددة، ويتم تصنيع هذه الحبوب في مختبرات متخصصة دون أي عوامل أخرى خطورة وشدة المادة نفسها.


وقد أفاد العلماء من خلال وسائل الإعلام بأن حبوب منع الحمل تأخذ إنسانا إلى عالم آخر من الخيال حيث يمكن أن يرى أشياء كثيرة لم يكن يتوقع أن يرى في حياته اليومية وكشف بعض الأشياء عن حياته الشخصية، لذلك اتضح أنه حيث واكتشاف تلك الأشياء، والانتحار والآخر يود أن يموت.


 ما هو مخدر الفيل الأزرق؟هو حبوب منع الحمل المعالجة كيميائيا تحتوي على

DMT

(المعروف أيضا باسم ثنائي ميثيل تريبتامين)، وهي المادة التي تم إصدارها من قبل الدماغ البشري قبل بضع دقائق من الموت، والتي تأخذهم من الحياة الحقيقية إلى عالم آخر كامل من الهلوسة السمعية والبصرية بسبب تأثير المخدرات السريع على الجسم والجهاز العصبي، وخاصة على الفتيات.حيث تمكن العلماء من الحصول على هذه المادة من خلال بعض النباتات والحيوانات، ومن ثم معالجتها كمادة كيميائية.مدة تأثير حبة   الفيل الأزرقتأثير حبة  الفيل الأزرق يبدأ بعد ثانيتين من الاستخدام. يستمر هذا التأثير لمدة ثلاث ساعات تقريبا. خلال هذه الفترة، يدخل الشخص رحلة الهلوسة السمعية والبصرية. ويقال إن هذا الشرط يحيط بالشخص في مرحلة ما قبل الوفاة. مرة واحدة وقد تم إلغاء تنشيط هذا حبوب منع الحمل، يمكن للشخص استعادة وعيه مرة أخرى.طرق تعاطي مخدر الفيل الأزرق:ويؤكد الخبراء أن هذا الدواء يستخدم عن طريق التدخين أو الحقن أو استنشاق أو عن طريق الفم في شكل أقراص.في بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، وقد تم استخدام هذا الدواء في بعض المناطق لأسباب تتعلق العادات التقليدية. ونتيجة لذلك، ويستند الدواء على دمت وجدت في النباتات والحيوانات. بعض المروجين في محاولة لإقناع الناس فمن آمن تماما من حيث الاستخدام.الضرر الفيل التخدير الفيل:وأشار أحد المتخصصين إلى أن هذا الدواء له العديد من الآثار النفسية والجسدية المدمرة. هذا الدواء المخدر ينتقل من الوعي إلى حالة اللاوعي، من خلال السيطرة تماما على الجهاز العصبي، وتخدير تماما، بالإضافة إلى ضعف الذاكرة أو محوها تماما.هذا الدواء يؤثر أيضا على خلايا الدماغ في ضمور. وبمجرد تحقيق تأثير هذه المادة، يزيد معدل الهلوسة السمعية والبصرية.أعراض الانسحاب المرتبطة دمت:وأعراض الانسحاب المرتبطة بوقف هذه المادة، ويقول المتخصصون أن وقف هذه المادة يرافقه سلسلة من الأعراض الجسدية والاعتلال خطيرة، والتي قد تصل إلى مدى السكتة القلبية والموت المفاجئ، لا سمح الله. ولذلك، يوصى بمعالجة هذه الحالات في إطار الرعاية الطبية الكاملة وفي أحد المراكز المتخصصة.ومن الجدير بالذكر أن هذا الدواء هو أكثر خطورة على الناس الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية والنفسية السابقة، الأمر الذي يزيد من حدة المشكلة وزيادة الشعور بالقلق والاضطرابات النفسية، الأمر الذي يجعل هؤلاء الناس أكثر عرضة للإيذاء أنفسهم، وربما تنظر في الانتحار.وأكدت إحدى الدراسات أن حوالي 75٪ من الذين حاولوا حبوب منع الحمل حاولوا الانتحار، و 25٪ من عينة من الدراسات أصبحت تعاني من أمراض نفسية تحتاج إلى رحلة علاج طويلة بسبب المشاهد التي رأوا تحت تأثير الدواء .أقراص الفيل الزرقاء تسبب الإدمان وتؤدي إلى الموت المفاجئ والانتحاربعد الأزياء من الفاصوليا الزرقاء التي اشتعلت انتباه العديدين، وأقراص الفرسان أو الفيل الأزرق أصبحت واحدة من الأقراص الأكثر تعميما على نطاق واسع في هذه الأيام.وقد ميز الله لنا أن يكون العقل الذي تمكن من جعله يدرك والتفكير في الأشياء وخلق الله عضوا هاما في بنية معقدة، لديها كيمياء خاصة جدا تعمل في وئام لا يكل و تمل، من الشبكات المعقدة من تركيب العصبية، وهي الدماغ، كما أوضح الدكتور مروان سالم، وباحث في الطب الطب.

حبة الفيل الازرق ! حقيقة حبوب الفيل الأزرق المخدر وماذا تفعل مع عقل الإنسان

في الآونة الأخيرة، وأقراص الفيل الزرقاء، والتي كانت حول الكثير من بريق، وهو عقار علمي يعرف باسم ثنائي ميثيل تريبتامين، وهو الدواء الذي يحظر في معظم البلدان.هذا الدواء قد تلعب في كيمياء الدماغ المعقدة وتقودك في رحلة من الواقع إلى الخيال. قد تكون هذه الرحلة هادئة أو مخيفة. كما أنه يؤدي إلى العديد من الأشياء غير واقعية والبصرية والمسموعة التي تقودك إلى الماضي، مثل إحساسك من الشعور عندما كنت مستيقظا لأكثر من يوم وليس النوم لساعات وأيام.وأوضح أن هناك مواد أخرى مماثلة للفيل الأزرق وتشمل نفس التأثير، بما في ذلك لسد، ألاستاستي والفطر السحري وجميع هذه المواد تحتوي على مواد خطرة قد تسبب الإدمان، وزيادة إمكانية الانتحار وتسبب الموت المفاجئ.



 

2 تعليق على " حبة الفيل الازرق ! حقيقة حبوب الفيل الأزرق المخدر (DMT) وماذا تفعل مع عقل الإنسان "

حبوب غريبة اول مرة اسمع عنها

كلنا نسمعبيها اول مرة ربى يكفينا شرها


التعبيراتالتعبيرات