ميسي هدفين يسحب برشلونة الدوري الاسباني بعد فوز كلاسيكو مثيرة

اعرب برشلونة عن امله فى ان يحرز لقب الدوري الاسبانى فوزا هائلا بفوزه على ريال مدريد بفوزه 3-2 على كلاسيكو فى سانتياجو برنابيو يوم الاحد.
وسجل ليونيل ميسي هدفين، بما في ذلك الفائز الرائع في المباراة الأخيرة، وأيفان راكيتيك أضاف الثالث لسحب برشلونة حتى مع ريال فوق الدوري على 75 نقطة، على الرغم من أن المضيفين لا تزال تتمتع لعبة في متناول اليد.
وبدأت اللعبة مع ضجة.
وكان كريستيانو رونالدو يصرخ بعقوبة بعد دقيقتين فقط عندما كان ينظر إلى أسفل في المربع من قبل صمويل أومتيتي بعد لمس الكرة بعيدا عن المدافع برشلونة. بيد أن الحكم رأى أنه لم يكن هناك اتصال، وسمح للفرق للعب على.
واختبر رونالدو مارك أندري تر ستيجن في وقت لاحق عندما وجد الفضاء أسفل القناة اليمنى، لكن الكابتن البرتغالي تجاهل دور كريم بنزيمة قبل أن يطلق النار على حارس برشلونة.
تم عرض كاسيميرو بطاقة صفراء على 12 دقيقة للقرصنة ميسي بعد برشلونة الرقم 10 المراوغة مجانا بالقرب من خط الوسط.
تمكن رونالدو من بذل جهد أفضل بعد 20 دقيقة من داخل المربع مباشرة، ولكن تير ستيجن قام بعمل جيد للهبوط وإطلاق النار عليه بعيدا.
كان ميسي الدموي يحتاج إلى عناية طبية على الهامش بعد أن اشتعله الكوع مارسيلو على الفم، بينما كان الرجلان يجلسان على الكرة. ميسي، على الرغم من ذلك، سيعود مرة أخرى لحظات المباراة في وقت لاحق.
وجد ريال مدريد المباراة الافتتاحية التي تستحقها في الدقيقة 28 من خلال لاعب خط الوسط كاسيميرو. البرازيل الدولي فقط حصلت على قدمه إلى الصليب مارسيلو الصليب من اليسار، وتوجيه جهوده خارج المنصب والماضي عاجز تي ستيجن.
ثم أجاب ميسي بعد خمس دقائق بهدف فردي منفرد - نجم الباركا يمر بتمرير راكيتي في نصف الدائرة والنسيج من خلال غابة من المدافعين الحقيقيين قبل أن يهدأ ببطء الماضي كيلور نافاس مع قدمه اليسرى.
أجبر لوكا مودريك على توفير غرامة من لحظات تير ستيجين في وقت لاحق من بعد، ولكن حارس برشلونة كان مرة أخرى حتى المهمة، والحفاظ على الكرة خارج على امتداد كامل.
غاريث بيل، الذي تلقى مفاجأة تبدأ يوم الاحد، انخفض مع ما يبدو أنه إصابة العجل وراء المسرحية، وأزيل لصالح ماركو أسنسيو
ميسي ادعى ما يقرب من خمس دقائق ثانية من الشوط الاول عندما انتفض على الكرة فضفاضة وكسر فقط واسعة من الهدف.
بعد الانقطاع، أجبر داني كارفاجال على تدخل يائسة من جيرارد بيكيه بعد العثور على الفضاء أسفل الجانب الأيمن وإطلاق عبور منخفض خطير في مربع ستة ساحة.
ثم أجبر مارسيلو على امتداد آخر من لحظات تر ستيجين في وقت لاحق مع ضربة جيدة من خارج منطقة الجزاء.
كان تير ستيجن هو البطل في الدقيقة 54، متوقفا رأسه البعيد من بنزيمة مع ساقه بعد عبور مارسيلو من اليسار.
كان باكو ألكاسير مذنب في عداد المفقودين فرصة مذهب حافة في منتصف لحظات مربع ريال في وقت لاحق، ولكن له كزة اصبع القدم ترويض لا يمكن أن تغلب على نافاس تنبيه.
ودعا نافاس مرة أخرى إلى العمل على 59 دقيقة - منعكس منع إنكار رأس بيكيه بعد وضع ركلة ركنية.
وقد غاب رونالدو عن فرصة ذهبية لاعطاء المضيفين الصدارة في الدقيقة 66، ولكن الصليب أسينسيو كان خلفه مباشرة، وكان النجم الحقيقي يمكن أن يتغلب على طلعته.
ووجد اندريس اينيستا لويس سواريز مع جميل خارج من تمريرة التمهيد لوضع أوروغواي في على المرمى، ولكن نافاس نفى رائعة له مرة الأولى الكرة مع 20 دقيقة المتبقية.
بدا راكيتيتش قد استقر بعد دقائق من الدقائق - وقطع كرواتيا الدولية داخل وإطلاق النار لا يمكن وقفها الماضي نافاس الماضي من خارج منطقة الجزاء لإعطاء برشلونة 2-1 الرصاص.
أعطى سيرجيو راموس خمس دقائق من بطاقة كلاسيكو الحمراء في وقت لاحق لتحدي بري، قدمين على ميسي الذي دفع الكرة جيدا بعد اسبانيا الدولية أسفل اليمين.
ولكن يبدو أن جيمس رودريجيز البديل أنقذ أحمر الخدود راموس مع الانتهاء من غرامة الصليب مارسيلو في 85 دقيقة.
ومع ذلك، سوف يلعب ميسي بطل كلاسيكو آخر، وسجل هدفه 500 لبرشلونة مع ركلة النهائية للمباراة، على وجه التحديد الشباك منزل الصليب جوردي ألبا لإسكات برنابيو والحفاظ على الكاتالونية في سباق اللقب.



التوجهات: ليونيل ميسي النجوم كما فاز برشلونة ريال، ارسنال الوصول النهائي كأس الاتحاد الانجليزي

 آخر أخبار يوم الاثنين من عالم كرة القدم في إسبن فك's وات ترندينغ ...

بارسيلونا : حقق ليونيل ميسي أداء فظيعا آخر عندما فاز برشلونة على ريال مدريد ليحرز المركز الأول في الدوري الاسباني، محققا هدفه ال 500 بالنسبة للنادي في وقت توقفه ليحقق الفوز 3-2 .
// فرانكفورتر الجماينه تسيتونج //: - احتاج ميسى الى عناية طبية فى كلاسيكو يوم الاحد عندما ترك اشتباكات مع مارسيلو فى النصف الاول من هذا العام دمى نجم برشلونة.
- ريال مدريد : ان قائده ريال مدريد سيرجيو راموس يعتقد ان بطاقته الحمراء كانت "مفرطة" مضيفا انه لا يعتزم ابدا اي ضرر على اي شخص في الميدان.
- انتقد المدرب الحقيقي زين الدين زيدان ميل فريقه ليغيب عن فرصه ولا يقتل مبارياته بعد أن تعرض للضرب في برشلونة التي ترى أن الكاتالونيين يحتلون المركز الأول في الدوري الاسباني، على الرغم من أن مدريد لديها لعبة إضافية تركت للعب.
- ارسنال: ارسن فينجر اشاد ببطولة لاعبي كرة القدم ليقولوا ان منافسيهم خاطىءون من هدفهم من الفوز على مانشستر سيتي في نهائيات كأس الاتحاد الانجليزي الاحد .
وقال مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد خوسيه مورينيو ان فريقه "سيطر على 90 دقيقة" بعد فوزه على بورنلي 2-صفر لكن لا يمكن ان يكون من دون بول بوغبا للدربي ضد مانشستر سيتي الاسبوع المقبل.
// فرانكفورتر الجماينه تسيتونج //: - من المقرر ان تدفع الولايات المتحدة موناكو 8.5 مليون جنيه استرليني بموجب شروط عقد انطوني مارتيال بعد تسجيله فى بورنلى يوم الاحد.
ليفربول : ندد جورجن كلوب بالدفاع عن ليفربول بعد ان هزمت آمالهم الاربع الكبرى هزيمة الاحد امام كريستال بالاس في انفيلد.
- قالت مصادر في قناة "إسبن" إن مايكل كين على متن الرادار الأمريكي قبل إعادة بناء خوسيه مورينيو الصيفية، لكنهم يواجهون احتمال خسارة ليفربول .
تشيلسي : تم تعيين لاعب وسط تشيلسي انغولو كانتي لاعب بفا العام في حفل في لندن مساء الاحد.
فازت رادامل فالكاو وكيليان مباب على موناكو الى الدور الاول من الدوري الفرنسي بفوزه 2-1 على ليون اليوم الاحد.
إنكلاند : حصل ديفيد بيكهام على جائزة الجدارة المهنية لرابطة كرة القدم لإنجازاته للنادي والبلد.