دارك سولز الثالث - تحميل

[ad_1]


الحفاظ على نفس الصعوبة، نفس النمط ونفس النغمة كما بقية امتياز، الظلام الروح الثالث تواصل سلسلة القرون الوسطى من الخيال من البرمجيات.







دارك سولز الثالث هو ختام الثلاثية - على الرغم من أن المقابلات مع المخرج هيديتاكا ميازاكي (عبر VG247 أكدت أن هذا لن يعني نهاية الامتياز.







العودة إلى جذوره







قصة دارك سولز إي تدور حول سيد سندر . هذا يذكرنا أول الظلام النفوس استئناف موضوع النار والظلام والدورات.







هذا إشارة أكثر وضوحا من الأصلي دارك سولز التقليد يمكن أن يكون تأثير هيديتاكا ميازاكي. عاد مدير اللعبة الأصلية للمشاركة في توجيه هذه الدفعة الثالثة. سيكون هذا الخبر السار لبعض المشجعين، الذين استشهدوا غيابه كضعف ل دارك سولز الثاني .







تمشيا مع هذا، يحافظ دارك سولز الثالث على أسلوب رائع من الامتياز جمال متقلب للامتياز - عالم رائع مرة واحدة أن ينهار ويغطى في الظل. هذا واضح من البداية، مع كل بيئة مصممة غنية يبدو متضخمة مع الغطاء النباتي وانهار كما تعوم الجمر في جميع أنحاء العالم و مملة، تشرق الشمس مملة بعيدا.







أرض لوثريك دارك سولز إي هي عالم أكثر خطية من الألعاب السابقة. على الرغم من وجود عدد قليل من الفروع، والمسار الحرج من خلال التاريخ هو أكثر مباشرة بكثير . هناك منطقة مركزية، تذكرنا النفوس شيطان، ولكن العودة إلى هناك باستخدام خيار السفر النار يشعر أكثر مثل العودة إلى البداية بدلا من توفير مكان مثير لاستكشاف.







مرة أخرى في الظلام







من حيث اللعب، من البرامج يبدو أن تعلمت من نظام الأسلحة التي أدخلت في عنوان بليستاتيون الحصري، بلودبورن. في حين أن المعركة لا تزال ثقيلة وإيقاعية - مع الصبر والدفاعية تلعب لا تزال فضيلة - النفوس المظلمة الثالث يشعر أسرع.







كما يقدم نظام السحر الجديد الذي يربط نوبات والمعجزات إلى شريط من مانا. هذا يستهلك أثناء اللعب، ولكن يمكن أن تكتمل مع جديد آشن استوس قارورة . أنه يعمل بنفس الطريقة مثل إستوس قارورة تجديد الصحة ينظر في المباريات السابقة، ولكن الآن يجب عليك أن تقرر على ميزان الاستخدامات لديك في كل منهما. نعم، يمكنك التجارة صحتك ل مانا، مما يسمح للمستخدمين السحرية للعب أكثر قوة.







يتم استخدام شريط مانا وقارورة آشن أيضا من قبل المزيد من المقاتلين تركز في قتال وثيق. أساليب جديدة ومواقع المعركة متاحة لكل سلاح وتستهلك مانا للاستخدام. وهذا يضيف المزيد من التنوع إلى المعارك، مع وجود اختلافات كبيرة بين الأسلحة زيادة الخيارات التكتيكية.







على سبيل المثال، واحد موقف السيف الضوء يسمح لتنفيذ سريع من ضربات متعددة. في المقارنة، السيف العظيم يسمح لك لشحن خصمك، قبل رمي خصومك في الهواء مع حركة صعودية قوية.







حرق مشرق







الظلام النفوس الثالث يستمر ببراعة النسب من سلسلة . تطور ميكانيكا القتال باستخدام كل ما تم تعلمه من خلال مباراته، من البرامج قد خلق ديناميكية جديدة في نظام مألوف أن يجبر الجميع على التفكير. الجمع بين هذا مع قصة أقل تبديدا - الذي يربط الموضوعات المشجعين قد تفكر لسنوات - ولديك لعبة مثالية للمحاربين القدامى في حين لا يزال في متناول القادمين الجدد.













[ad_2]

Source link
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق