اهداف ليفربول اليوم - هدفين محمد صلاح اليوم - ملخص مباراة ليفربول اليوم

قاد نجم مصر الدولي محمد صلاح ليفربول إلى منزل 2-1 الفوز على ليستر سيتي في طريق أنفيلد في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل فرعون المصري هدفه الخاص.

قاد نجم مصر الدولي محمد صلاح ليفربول إلى منزل 2-1 الفوز على ليستر سيتي في طريق أنفيلد في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل فرعون المصري هدفه الخاص.

وسجل ليستر سيتي ذيله في وقت مبكر جدا، وسجل زمام المبادرة بعد 3 دقائق فقط، من خلال جيمي فاردي، الذي حصل على تمريرة سحرية من النجم الجزائري رياض محرز وتبعه بإطلاق النار في الشباك.

اهداف ليفربول اليوم  - مشاهدة اهداف ليفربول اليوم  - اهداف ليفربول وليستر سيتى  - نتيجة ليفربول اليوم  - ملخص مباراة ليفربول اليوم  - نتيجة مباراة ليفربول اليوم  - نتيجة مباراة ليفربول

وسجل محمد صلاح معادل ليفربول، لكنه غاب عن فرصة سهلة جدا في الدقيقة الحادية والعشرين، بعد مزيج رائع مع روبرتو فرمينو "وان تو"، تم حفظ النجم المصري من قبل حارس المرمى كاسبر شميشل الذي أطلق الكرة بعيدا جدا عن الهدف .

في النصف الثاني من المباراة، سجل محمد صلاح معادل ليفربول في الدقيقة 52 بعد حصوله على تمريرة سحرية من ساديو ماني، قبل أن يهرب دانيال لامارتي ليستر أسطورة مارادونا وسجل الكرة في الشبكة.

تمكن صلاح من مواصلة تألقه بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 76 بطريقة مماثلة للهدف الأول، حيث حصل على تمريرة من جيمس ميلنر، كما أصاب الجزء السفلي من قدمه اليسرى في كاسبر شميشل.
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم   - مشاهدة اهداف مباراة ليفربول اليوم   - اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب  -
ترتيب الدوري الانجليزي
صلاح تعافى من المباراة بعد غياب قصير جدا، ليس فقط في المباراة السابقة ضد مدينة سوانسي،
5/0، لكنه حقق هدفين.

حقق محمد صلاح 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعاد في الدوري الممتاز مع بطل توتنهام هوتسبر هاري كين.

بالإضافة إلى ذلك، حقق محمد صلاح درجاته إلى 23 هدفا في جميع المسابقات، ليكون هداف في ليفربول هذا الموسم.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يقودها محمد صلاح إلى ليفربول للفوز، بعد أن تأخر الفريق، لكنه قاد ريدز إلى التعادل قبل واتفورد، في الجولة الخامسة، عندما سجل التعادل، في حين تقدم واتفورد دون هدف .

ورفع الفوز ليفربول الى 41 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف ليستر 27 نقطة في المركز الثامن.


اليوم السابع
ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم - ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي  -  كورة اون لاين  -  مباراة ليفربول الان  -  كوره  -  مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم  -  هدفين محمد صلاح اليوم   - هدفين محمد صلاح  هدافي الدوري الانجليزي   - نادي ليفربول   - نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم   - نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي  -  ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

فاز ليفربول 2-0 على  ليستر سيتي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.


وقدم الضيف جيمي فاردي هدفه من النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة الثالثة.

انتعش الريديس في الشوط الثاني وحقق محمد صلاح مرتين في الدقائق 52 و 76.

وفاز ليفربول ليفربول على 41 نقطة، في حين سجل ليستر المركز الثامن ب 27 نقطة

محمد صلاح يسجل هدفه الثاني ضد ليستر سيتي


سجل محمد صلاح الهدف الثاني من ليفربول في هدف ليستر سيتي، في الدقيقة 76 من المباراة التي تجمعوا في ملعب "طريق أنفيلد" في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف صلاح من تسديدة رائعة بعد أن حصل على تمريرة من جيمس ميلنر لقاده إلى ليفربول في مدينة ليستر بعد أن حقق جيمي فاردي الهدف الأول من ليستر سيتي في الدقيقة الثالثة. صلاح يساوي ريدز في الدقيقة 52.

وسجل صلاح 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدف واحد فقط من مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كين و 18 هدفا.

وحقق ليفربول المركز الرابع ب 38 نقطة، في حين سجل ليستر المركز الثامن ب 27 نقطة.