مباراة المصرى اليوم - مشاهدة مباراة المصري

مباراة المصرى اليوم - المصري البورسعيدي - مباراة المصري اليوم - مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر
بث مباشر .. كورة ستار مشاهدة مباراة مصر ضد نادي فيتا مباشر بين مضيفي الرياضة المصري نادي البورسيدي فيتا كلوب الكونغولي يوم الأربعاء 3-10-2018 في تمام الساعة 9 مساءً في استاد بورسعيد في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية .



مباراة المصرى اليوم - المصري البورسعيدي - مباراة المصري اليوم - مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر = نتيجة مباراة المصرى اليوممعلومات عن المباراة بين النادي المصري ونادي فيتا في الاتحاد:


يحرص البرسعيدي على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل العودة في الكونغو. حرص حسام حسن على تحفيز اللاعبين من خلال الفريق ، مؤكدين على قدرتهم على تحقيق نتيجة رائعة وعبر الفريق الكونغولي وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.



أكد مدرب نادي Vita Club Florent Eppinge صعوبة مواجهة المصري. وقال "المصريون فريق كبير واللاعب السابق (السابق) هو حسام حسن".



"لدى الفرق المصرية لاعبون يمتلكون المهارات والسرعات ، والفريق المصري جيد حتى تمكن من الوصول إلى الدور قبل النهائي كما نفعل".

مباراة المصرى اليوم - المصري البورسعيدي - مباراة المصري اليوم - مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر = نتيجة مباراة المصرى اليوم


"فريقي جيد وطموحي كبير في الفوز بالبطولة. أنا دائما أبحث عن الفوز."



طريقة التأهل لنادي مصر أو فيتا كلوب:

نجح المصري في الإطاحة برابطة العاصمة الجزائرية من ربع النهائي ، حيث فاز 1-0 ، وتكرار نفس النتيجة في مباراة الإياب.



وفاز فيتا كلوب على نهضة بركان 3-1 في مباراة الذهاب على أرضه وتعادل 1-1 في مباراة الإياب من البطولة.


مباراة المصرى اليوم - المصري البورسعيدي - مباراة المصري اليوم - مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر

تاريخ المباراة والقنوات:


ستقام المباراة بين المصري و Vita Club Congolese يوم الأربعاء 3-10-2018 في الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة في استاد بورسعيد. سيتم بث المباراة على قناة بن سبورت الرياضية والقناة الأرضية الثانية.



وصلت بعثة فريق فيتا كلوب بحضور 27 شخصًا وصلوا إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من اليوم القادم من مدينة الدار البيضاء بالمغرب ، وتم استقبالهم من قبل أحمد متولي الإدارة والترجمة الرسمية في النادي المصري الذي أكدت أن قوة المهمة ستستكمل صباح غد مع وصول أربعة أفراد آخرين ، بمن فيهم رئيس البعثة ، لم يتمكنوا من حجز جميع أفراد البعثة على متن رحلة واحدة إلى المغرب بسبب ظروف الرحلة الجوية .
نتيجة المباراة المصرية أمس 3/10/2018 ، نادي المصري بورسعيدي بقيادة النقيب حسام حسن ، المدير الشاب للفريق لعب ضد فريق فيتا كلوب كونغولي ، الذي أقيم على أرض النادي المصري ملعب في بورسعيد ، كجزء من مباريات الذهاب من كأس الاتحاد الأفريقي. في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، يتوق الفريق المصري للفوز وأهدافه من أجل الفوز في مباراة الإياب في الكونغو ، والوصول إلى نهائي كأس الاتحاد للمرة الأولى في تاريخه الكروي ، خاصة بعد نجاحه. الأداء خلال البطولة.


مباراة المصرى اليوم - المصري البورسعيدي - مباراة المصري اليوم - مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر = نتيجة مباراة المصرى اليوم

يلتقي النادي المصري بفريق نادي فيتا ويواجه التحدي ، لأنه الفريق الوحيد الذي حقق الإنجاز ويأتى من دور 64 متلألئ ولم يتلقى أي خسارة في 12 مباراة متتالية لتركيز حسام حسن خلال تدريبه على الملعب ، على العديد من الأشياء ، مثل اللقطات القوية والضربات الثابتة من الزوايا والمسافات بعيدة ومختلفة ، وكذلك تجنب التعامل مع ضربات الرأس بالتمريرات المتقاطعة.

أنهى الفريق المصري استعداداته لمواجهة دخول اليوم إلى معسكر مغلق في إحدى المدن السياحية داخل المحافظة بعد اجتماعهم الأخير مع رواد الجيش ، والذي انتهى بالتعادل لكل هدف. انتهى التدريب مع نصب في منتصف الملعب الذي كان العديد من التعليمات للاعبين. المهاجمون ، الضغط في كل ملعب.

ودعا الاتحاد حسام الحسن اللاعبين إلى بذل قصارى جهدهم في اجتماع اليوم ، وحذر من استهتار الفريق المنافس ، لأنه فريق كبير يضم لاعبين دوليين بكفاءة عالية ، وشدد على أن حضور الجمهور سيكون إعطاء حافز قوي من البداية ، والتي هي واحدة من العوامل التي تضغط على لاعبين نادي Vita.

من ناحية أخرى ، عاد الفريق إلى نادي Vita Club بتركيز واضح. أجرى الفريق ثلاثة تدريبات في بورسعيد. وأكد مدرب المنتخب الكونغولي أنه درس الفريق المصري بشكل جيد للغاية بمشاهدة بعض الألعاب ومقاطع الفيديو ، خاصة في الاجتماعين السابقين أمام اتحاد العاصمة والجيش. كل لاعب لديه فريق.

تقدمت جماهير بورسعيد الآن إلى استاد بورسعيد لدعم الفريق المصري وبدأت في الظهور من الساعة الثالثة عصرا حتى عصرنا وما زالت الجماهير متجهة إلى الملعب ، راغبة في الفوز على الزعيم الكونغولي فيتا كلوب في الاجتماع الذي سيعقد الليلة في الدور نصف النهائي من الاتحاد الأفريقي
التشكيل المتوقع لفريق المصري البصري ضد نادي فيتا هو كما يلي:
النقيب احمد مسعود.
في خط الدفاع هم: محمد شطا وأحمد جودة ومحمد كوفي ومصطفى مارسيلو.
الخط الأوسط: عمرو موسى ، فريد شوقي ، أحمد شكري وإسلام عيسى.
في الخط الأمامي: أحمد جمعة ومحمود وادي.

وافقت السلطات الأمنية على حضور جمهور لا يزيد عن عشرة آلاف شخص ، بخلاف ما طلبت منه الإدارة المصرية من السلطات الأمنية لزيادة عدد المشاهدين إلى 17.500 ، وقدرة الملعب الرسمية ، لكن السلطات الأمنية رفضت وعقد في حضور 10،000 متفرج فقط.
نتيجة المباراة بين مصر و Vita Club ..
يستمر السحب حتى الدقيقة 20.