-->
توتنهام - ميسي يحفز توتنهام في دوري الأبطال - ملخص وأهداف توتنهام ضد برشلونة

اعلان 780-90

توتنهام - ميسي يحفز توتنهام في دوري الأبطال - ملخص وأهداف توتنهام ضد برشلونة

وفاز ميسي وزملاؤه على توتنهام بالمركز الرابع في لندن
وفاز برشلونة 4-2 على توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة ، التي شهدت أيضا انتصار 2-1 على إيندهوفن.
برشلونة استمر في قيادة المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،
ويتفوق برشلونة بفارق ست نقاط على فارق الأهداف مع أقرب منافسيه إنتر في نفس الرصيد ليقترب من التأهل للنهائيات القارية. ولا يملك توتنهام ولا ايندهوفن أي نقاط في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
على ملعب ويمبلي في لندن ، افتتح البرازيلي فيليبي كوتينهو التسجيل في الدقيقة الثانية ، وسجل أول هدف أوروبي في مسيرته مع الفريق الكاتالوني الذي انضم إليه في يناير.
وأضاف المهاجم الكرواتي إيفان راكيك الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 28 ، وسجل الهدف رقم 600 في تاريخ الفريق الإسباني في دوري الأبطال.
استمر الإثارة في الشوط الثاني ، بعد أن قام هاري كين بتضييق الفجوة بتسجيله الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 52 ، لكن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أعاد الفارق بين الأهداف وسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 56.
أضاف إريك ليميلا الهدف الثاني إلى توتنهام في الدقيقة 66 لإضاءة كل الشموع من الإثارة في اللقاء ، لكن ميسي أطلق رصاصة من الرحمة على أمل فريق لندن في التعادل ، بعد تسجيله الهدف الرابع لبرشلونة وله. الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت محسوب بدلاً من الخسارة ، في مسيرته في المسابقة هذا الموسم.
وفي العاصمة الهولندية أمستردام ، سجل إنتر فوزاً بنتيجة 2-1 على مضيفه ايندهوفن.
سجل بابلو روزاريو هدفا لفريقه أيندهوفن في الدقيقة 27 ، واستجاب الفريق الإيطالي لهدفين سجلهما راديا نينغولان وماورو إيكاردي في الدقيقتين 44 و 60.


ميسي يحفز توتنهام في دوري الأبطال
بالفيديو: ميسي يقود برشلونة لإسقاط توتنهام هوتسبر في دوري الأبطال

مدريد (رويترز) - فاز فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم على مضيفه توتنهام هوتسبير 4-2 يوم الاربعاء في استاد ويمبلي في لندن في الدور الثاني من دوري الابطال.




ملخص وأهداف توتنهام ضد برشلونة
وأحرز المهاجم البرازيلي فيليب كوتينهو هدف الفريق الكتالوني في الدقيقة الثانية من المباراة وهو ثالث أسرع هدف لبرشلونة بعد 92 ثانية بعد هدف مارك فان بوميل ضد باناثينايكوس بعد 40 ثانية في 2005 وأندرسون ضد مانشستر يونايتد بعد 51 ثانية. .



وأضاف الكرواتي إيفان راكيتيتش تسديدة رائعة لبرشلونة في الدقيقة 28 ، وهو الهدف رقم 600 لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ليصبح ثالث فريق يصل إلى هذا الرقم بعد ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

تمكن هاري كين من تقليص الفارق إلى توتنهام بهدف في الدقيقة 52 وبعد أربع دقائق ، أضاف المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة.


وقلص اريك لامي الفجوة عن طريق إضافة الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 66 ، وهو الهدف 8000 في تاريخ دوري الأبطال ، قبل أن ينهي ميسي رابع هدف في برشلونة في الدقيقة الأخيرة.


انتر ميلان يربح ايندهوفن
في نفس الوقت ، فاز إنتر ميلان على ايندهوفن الإيطالي بعد فوزه 2-1 على ملعب فيليبس.


جدول المجموعة ب في دوري الأبطال
برصيد 6 نقاط من برشلونة ، بفارق الأهداف فقط عن انتر ميلان مع نفس النقاط. لا يملك توتنهام وأيندهوفن أي نقطة.

مواضيع ذات صلة

فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على " توتنهام - ميسي يحفز توتنهام في دوري الأبطال - ملخص وأهداف توتنهام ضد برشلونة"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع