تكشف Honer عن أحدث هواتفها الذكية 8x - Honor 8X

تكشف Honer عن أحدث هواتفها الذكية 8x
مصدر:
بيان الكتروني
التاريخ: 03 أكتوبر 2018
أطلقت الهواتف الذكية Honer اليوم أحدث وأقوى الهواتف ضمن سلسلة X ، Honor 8X.

بعد نجاح برنامج Honor 10 و Honor Play ، الملقب بـ "Monster of the Gems" في وقت سابق من هذا العام ، يتخطى Honer كل الحدود والتوقعات بهاتفه الجديد Honor 8X - هاتف جديد يحتوي على جميع الميزات والمواصفات العالية الهواتف باهظة الثمن في السعر المناسب جدا.


سعر الجهاز هو 999 درهم إماراتي في الإمارات و 999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

شركة Honer تكشف النقاب عن الهاتف الذكي الأفضل في فئتها "Honor 8X"


أطلقت شركة Honer ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، أحدث وأقوى هواتفها المحمولة في مجموعة X ، وهي Honor 8X.

يأتي هذا بعد نجاح Honor 10 و Honore Play ، في وقت سابق من هذا العام. تتخطى شركة Honer كل الحدود والتوقعات من خلال هاتفها الجديد Honor 8X ، وهو هاتف جديد يحتوي على جميع الميزات والمواصفات التي يتمتع بها. يحتوي الهاتف على هواتف عالية المواصفات بسعر معقول للغاية.

بفضل سعته التنافسية البالغة 999 ريال سعودي ، يعتبر جهاز Honor 8X نقطة تحول مهمة في المجموعة ، والتي تشتهر بقيمة استثنائية ، على عكس أي هاتف. يحصل المستهلكون على إعدادات متقدمة وشاشة عرض كاملة مقاس 6.5 بوصة مع 91٪. الجهاز ، تقنية CFO متقدمة للشريحة وقائمة طويلة من الميزات الرائعة.

يتميز جهاز Honor 8X بالعديد من الميزات: شاشة 6.5 بوصة كاملة ، ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا ، كاميرا خلفية مزدوجة العدسة 20 ميجابيكسل مع تقنية الرؤية الليلية عالية الوضوح ، 3750 مللي أمبير يتم استخدام معالجات 7-كيرين الجديدة لأول مرة في Honer الهواتف ، ومصممة بشكل جميل مع شاشة عرض كاملة وبنية أنيقة وعصرية بفضل تقنية COF.


كما تم تزويد الهاتف بشاشة مقاس 6.5 بوصة مزودة بتقنية العرض الكامل و 91٪ تناسب حجم الشاشة والجهاز. كما يستخدم الجهاز إطارًا معدنيًا متوسطًا بهيكل زجاجي مزدوج 2.5D للحصول على مظهر بهالة جميلة ومذهلة. الطيف والألوان الخفيفة من زوايا مختلفة للمظهر والملمس في غاية أنيقة وسلسة. يتميز الهاتف بثلاثة ألوان جميلة للغاية: الأزرق والأسود والأحمر ، وتصاميم داخلية مذهلة وبطارية تدوم طويلاً.

يتميز جهاز Honor 8X بذاكرة ROM 128 جيجا بايت مع بطاقة microSD قابلة للتوسيع حتى 400 جيجابايت ويدعم فتحة بطاقة SIM مزدوجة. كما أن لديها بطارية 3750 مللي أمبير مع تقنية توفير الطاقة الذكية التي تجعل البطارية تدوم لمدة يوم كامل على شحنة لمرة واحدة ، كما تتيح إعدادات الهاتف المميزة تجربة سريعة وسهلة الاستخدام.

مع بطاريته الكبيرة ، الاستخدام المتواصل دون انقطاع لفترة طويلة ، وكاميرات قوية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع قدرات رؤية ليلية مذهلة ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 20 ميجابيكسل 2 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يمكن لكاميرا IQ التعرف على 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو على الفور وتحسين إعدادات التقاط الصور والجودة استنادًا إلى ما يطلق عليه المستخدم. يستخدم الهاتف الذكي تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية ممتازة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم واستخدام تقنية الأطر الآلية. حتى إذا كان المستخدم لا يستطيع التحكم في الهاتف الذكي بشكل دقيق واحتفظ به لمدة 6 ثوان ، حتى إذا كان اهتزاز اليد.

يعتبر هاتف Honor 8X أول هاتف ذكي يقدم ثمانية كيرين 710 ، مع أداء وحدة المعالجة المركزية في وحدة المعالجة المركزية بنسبة 75٪ مقارنة بالجيل السابق. تدعم الشريحة معالج GPU Turbo ويمكن للمعالج تحسين الأداء الإجمالي بنسبة 130٪ مقارنة بالجيل السابق ، لتلبية احتياجات الألعاب الأكثر سهولة في الاستخدام.


يستخدم Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين قدرات الاتصال. إذا كان الشخص في منطقة صاخبة ، مثل محطة القطار أو في الريح القوية ، يتعرف الهاتف الذكي على ضوضاء الخلفية ويسمح بإزالتها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي ،

تستطيع تقنيات الذكاء الاصطناعي أيضًا اكتشاف الفرق في قوة الإشارة ، كما هو الحال في المصعد ، على سبيل المثال ، لإعادة الاتصال بسرعة بشبكة 4G بمجرد ترك المصعد - لضمان عدم تفويت أي شيء.

هاتف Honor 8X هو أول هاتف ذكي يقدم الجيل الجديد من راحة العين ، وهو مدعوم من مؤسسة TUV Rheinland ويمكنه تقليل الإشعاع الأزرق على الشاشة لتجنب إرهاق العين.

وقال كريس سان باغونغ ، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا: "من خلال الكشف عن الشرف الجديد 8X ، تواصل شركة Honer رفع المعايير وتحقيق إنجازات جديدة من حيث القيمة والتصميم والأداء". اليد لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين من جيل الألفية. "

"نحن ندرك أن الجيل الألفي مهتم للغاية بالتكنولوجيا ولهذا السبب نعمل على توفير جميع وظائف وميزات الهواتف الفاخرة والمتقدمة في هذا الجهاز ، ولكننا نقدمه بسعر معقول لنكون Honor 8X يصلح للميزانية ".

بدأت فترة الحجز والطلب المسبق لسيارة Honor 8X في المملكة بالأمس بسعر 999 ريال ، وستكون متاحة بداية

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أخبار ليبيا

2016