-->
بوابة نتائج التعليم الأساسي .. ترقب نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية 2019 محافظة القاهرة

اعلان 780-90

بوابة نتائج التعليم الأساسي .. ترقب نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية 2019 محافظة القاهرة


بوابة نتائج التعليم الأساسي، تسود حالة من الترقب والقلق على الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية، وذلك خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 بالنسبة للكثير من المراحل الدراسية المختلفة، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول في عدد كبير من المراحل الابتدائية، وبدأ الطلاب في انتظار إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للتعرف على ثمرة جهدهم طيلة الترم الأول.


بوابة نتائج التعليم الأساسي


تعتبر محافظة القاهرة من اكبر المحافظات من حيث الكثافة السكانية، وبالتالي فإن عدد طلاب بها يكون كبير جداً، وخلال هذا الوقت من كل عام يبدأ الكثير من الطلاب في انتظار إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول في جميع الالإدارات التعليميةية، وبمختلفة المراحل الدراسية.


وتعد بوابة التعليم الأساسي هي الجهة الأساسية للاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية، حيث أوشكت نتيجة الصف الثالث الابتدائية محافظة القاهرة على الظهور، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس.


نتيجة المرحلة الابتدائية 2019
نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 عبر الموقع ذاته باستخدام رقم الجلوس، حيث يتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 برقم الجلوس عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات مباشرة.


بوابة التعليم الأساسي


عبر الرابط السابق، والخاص بموقع التعليم الأساسي بالقاهرة، يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس فور ظهورها.


مواضيع ذات صلة

فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على "بوابة نتائج التعليم الأساسي .. ترقب نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية 2019 محافظة القاهرة"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع