ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

نتائج الخامس ..شهادة الصف السادس الابتدائى بالاسم - نتائج السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول| نتائج الابتدائية 2019



شهادة الصف السادس الابتدائى بالاسم : انتهت امتحانات نصف السنة في جميع المحافظات المصرية، امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي 2018-2019، بنجاح كبير، وتم تصحيح كل المواد الدراسية، في يوم الامتحان، بعد الانتهاء من امتحان الطالب لكل مادة دراسية، وانتهى الآن تصحيح كل المواد في كل المحافظات، ويتابع التلميذ الدخول عبر موقع نتائج المحافظات التابع لها للتعرف على أخبار وموعد ظهور النتائج، نتابع معكم ظهور نتائج نصف السنة في المحافظات المصرية كافو، كما نعرض المواقع الإلكترونية الخاصة بنتائج كل محافظة على حده.

وقد بدأت عطلة نصف السنة لجميع طلاب المرحلة الابتدائية، ولم يتبقى لهم إلا التعرف على نتائج نصف السنة، بشكل مفصّل، والتي يمكنهم التعرف عليها بإدخال رقم الجلوس عبر موقع نتائج المحافظة التابعين لها، ويتم ذلك بعد اعتماد جميع النتائج من مديرية التربية والتعليم التابعين لها تمهيدا لنشرها عبر موقع نتائج المحافظة أو تعليقها على شكل قوائم بالمدارس.
نتائج الابتدائية 2019

شهادة الصف السادس الابتدائى بالاسم  نتائج الابتدائية 2019


نتابع مع التلميذ المصري، بجميع محافظات الجمهورية، كل الأخبار الخاصة بأعمال رصد الدرجات ومراجعتها شهادة الصف السادس الابتدائى بالاسم، واعتماد النتائج، والظهور لنتائج المرحلة الابتدائية، الصف الثالث والرابع والخامس والصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات، سواء بنشر النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنشر نتائج نصف السنة الخاص بكل محافظة أو ظهور النتائج ونشرها على شكل قوائم بالمدارس الابتدائية.

نعرض نتائج محافظات القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – القليوبية – المنوفية – الغربية – البحيرة وبقية المحافظات، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات التيرم الأول، والتي كانت بدأت جميعها في الأيام الأخيرة من ديسمبر 2018، في حوالي 26 ديسمبر 2018، وانتهت في 14 يناير 2019.

شهادة الصف السادس الابتدائى بالاسم  نتائج المرحلة الابتدائية 2019


وقد كان من المتوقع لمواعيد الامتحانات أن تتأخر ليوم 12 يناير 2019، إلا أنها تم عملها في وقت مبكر عن التوقعات، وتتخللها مواعيد عطلات الاحتفالات بأعياد الميلاد.

وقد تم تحديد مواعيد امتحانات نصف السنة في السنة الدراسي الحالي 2018-2019  في وقت أبكر من الأعوام الماضية، ويتم سير الامتحانات هذا السنة لتنتهي في الثلث الأول من يناير 2019.


 

إرسال تعليق

// //