ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

نتيجة الابتدائية والإعدادية الازهرية الترم الأول 2019 … برقم الجلوس رابط استعلام عبر موقع الأزهر التعليمي



عقب انتهاء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، ستبدا على الفور أعمال تصحيح أوراق الامتحانات في جميع القطاعات الأزهرية، وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن قطاع المعاهد يقوم بمتابعة أعمال التنظيم ورفع تقارير يومية لإدارة الامتحانات بالأزهر، كما أكد أن أعمال التصحيح ستتم بدقة شديدة في جميع الكنترولات، لكى يأخذ كل طالب حقه وأن عمليات التصحيح ستقوم على الدقة الشديدة، مؤكداً أن المراجعة النهائية تقوم بعد تصحيح جميع المواد بالكامل، ليتم رصد الدرجات واعتماد النتائج على أن يتم رفعها عبر موقع بوابة الأزهر الشريف ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات.

امتحانات الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2019


كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني بوابة الأزهر الإلكترونية في خلال الأيام القادمة ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر الدخول على الرابط التالي بوابة نتائج الأزهر من هنا..

موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي 2019


منذ ايام بدا طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية الأزهرية في أداء الامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019، وينتظر الطلاب ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول في شهر يناير 2019، وسنتابع معكم موعد ظهور النتائج الخاصة بكل محافظات مصر، من أجل التعرف على النتائج فور اعلانها.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019


أولا قم بالدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــــــــا.

وبعدها قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

ثم قم بالضغط على النتائج مع تمنياتي بالنجاح لكل الطلاب.



ونقدم لكل الطلاب خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2019، بالاسم و رقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمية.

ترقبوا ظهور نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، فور ظهورها والاعلان عنها تابعونا سنوافيكم بكل جديد.

ايام وسيتم الاعلان عن نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الفصل الدراسى الاول وسنتابع موعد اعلان النتائج.

اقتراب موعد اعلان نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية قليلا وسيتم الاعلان عنها تابعونا وسنوافيكم.

إرسال تعليق

// //