ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

“الآن” بوابة التعليم الأساسي لاستعلام نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 القاهرة برقم الجلوس| رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول


بوابة التعليم الأساسي – أوشكت امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2019 على الانتهاء، حيث لم يتبقى سوي يوم واحد على نهاية الامتحانات، وبعدها سيتم البدء في تصحيح جميع أوراق الطلاب في جميع المديريات التعليمية المختلفة لمحافظة القاهرة، وتعد بوابة نتائج التعليم الأساسي هي الجهة الرسمية الوحيدة للإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بالمحافظة عن طريق رقم الجلوس.


بوابة التعليم الأساسي


وسط حالة الترقب والقلق التي تسود الجميع خلال الأيام الحالية بسبب امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 للمرحلة الابتدائية والإعدادية، فإن أنظار الجميع تتجه نحو بوابة التعليم الأساسي، وذلك في انتظار ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وعبر موقعنا يمكنكم متابعة جميع أخبار نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 للشهادة الابتدائية والإعدادية.


نتيجة الشهادة الابتدائية 2019


من المقرر أن ينهي جميع الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة يوم غد الأربعاء الالموافق 16-1-2019، وبمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، سيتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة عبر رابط بوابة التعليم الأسسي برقم الجلوس.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2019


أيام قليلة وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 للصف الثالث الإعدادي، وتعد الشهادة الإعدادية من اهم المراحل الدراسية بالتعليم الأساسي، والتي تحدد وجهة الطلاب المستقبلية، وتقوم بوابة التعليم الأساسي بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات.


رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي


نرفق لجميع الطلبة والطالبات رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، والذي سيتم عبره رفع نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية 2019.


بوابة التعليم الأساسي


كما يمكن لجميع الطلبة والطالبات ترك الاسم ورقم الجلوس والمرحلة الدراسية الخاصة بهم، وسنقوم بمساعدة الجميع في الحصول على النتائج فور ظهورها مباشرة.


مازلنا في انتظار رفع نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 بكامل صفوفها من الأول الأبتدائي وحتى السادس الابتدائي، والتي يتم الأعلان عنها تباعاً عبر بوابة التعليم الاساسي عن طريق رقم الجلوس.


من المتوقع أن يشهد موقع بوابة التعليم الأساسي إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء الأمور بمجرد الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019.


إرسال تعليق

// //