ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2019م برقم الجلوس



نتائج امتحانات معاهد الأزهر للفصل الدراسي الأول  لعام 2019 م/2018 ، بالشهادتين الابتدائية والإعدادية، حيث أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات،  والمسئولة بـقطاع معاهد الأزهر عن الامتحانات بكافة الصفوف الدراسية بقطاع الأزهر الشريف عن تاريخ وموعد امتحانات الصف الساس الابتدائي وكذلك امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وذلك في إطار تنظيم قطاع الأزهري لامتحانات الترم  الأول على مستوى كافة معاهد الأزهر التابعة للأزهر الشريف،  على مستوى كافة محافظات مصر.

نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية للترم الأول 2019 م


ينتظر وينتظر طلبة الصف السادس بقطاع الأزهر الشريف على مستوى كافة محافظات مصر، الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات نصف العام الدراسي الأول لعام 2019 م،  فور اعتمادها من مشيخة الأزهر، لاتمام رفعها مباشرة عن طريق بوابة الأزهر الشريف، حيث ينهي أبنائنا طلبة الصف السادس الأزهري اختباراتهم فى يوم الثلاثاء القادم 8 يناير 2019 م دون ورود أي شكوى من صعوبة الورقة الامتحانية، والجدير بالذكر انتهاء كافة صفوف النقل للمرحلة الابتدائية اختباراتهم في الأيام الماضية، وينتظرون الآن ظهور نتائجهم.

اليكم:  جدول امتحانات المرحلة الثانوية الأزهرية 1440-2019 م الفصل الدراسي الاول

كيفية الاستفسار والاستعلام عن نتائج الأزهر للترم الأول 2019 م؟


عن طريق عدة خطوات بسيطة تيم إتباعها يستعلم التلميذ عن نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بكل سهولة ويسر عن طريق إتباع الآتي:

  • يتم الدخول عن طريق شبكة الانترنت على بوابة الأزهر الموقع التعليمي من هنا

  • ثم اختيار أيقونة نتائج الامتحانات.

  • فتظهر صفحة يتم  بها تحديد المرحلة التعليمية الملتحق بها التلميذ.

  • يتم إدخال رقم الجلوس بكل دقة.

  • ثم  الضغط على (البحث) لعرض النتائج بالتفصيل.


 امتحانات الصف السادس الابتدائي لعام 2019 م/2018


انطلقت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية للفصل الدراسي الأول، على مستوى كافة معاهد الأزهر وفق الضوابط والنظم المنظمة للامتحانات الشهادة الابتدائية،  على مدار خمس أيام متتالية ماعدا الجمعة يقطع الامتحانات كأجازة رسمية،  ثم تستكمل الامتحانات، وتبدأ فى يوم الأربعاء الالموافق 2 من شهر يناير 2019 م بمادة القرآن الكريم والدراسات الاجتماعية، وتنتهي فى يوم الثلاثاء  9 يناير  2019 م ، بامتحان مادة اللغة الإنجليزية،  وبالنسبة لامتحان مادة الحاسب الآلي يؤديها طلبة معاهد الأزهر النموذجية والخاصة فقط.

ملحوطة هامة :

يسأل الطلبة وأولياء أمورهم عن  المجموع الكلي للشهادة الابتدائية الأزهرية المحدد هذا العام وهو  650 درجة، مقسمة على الفصلين الأول والثاني: على النحو الآتي:

  • 325 درجة في الفصل الدراسي الأول.

  • 325 درجة للفصل الدراسي الثاني.


رابط نتائج الشهادة الإبتدائية الأزهرية  2019 م


يتمكن طلبة الصف السادس الابتدائي الأزهري على مستوى محافظات مصر، من الاستفسار والاستعلام المباشر عن النتائج عن طريق الدخول علي رابط نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية للترم الأول  2019 م عن طريق رابط بوابة الأزهر، برقم جلوس التلميذ.

جدول امتحانات المرحلة  الإعدادية الأزهرية للعام 2019 م/2018  


استعلم الآن  عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية للترم الأول لعام 2019 م


يخوض طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحانات هذا العام للفصل الدراسي الأول 2019 م،  على مدار 7 أيام متتالية ماعدا الجمعة أجازة رسمية، حيث بدأت الامتحان فى يوم الأربعاء 2يناير 2019 م، بمادة الفقة، واللغة العربية كورقة أولى للنحو والصرف، وتستكمل الورقة الثانية فى يوم الخميس 3 يناير (المطالعة وفنون الكتابة) وامتحان مادة الهندسة، وتستكمل الامتحانات بباقي المواد الدراسية المقررة على الطلبة،  حتى فى يوم الخميس 10 يناير 2019 م، لتبدأ بعدها عمليات الفرز و تصحيح ، بناء على تصريحات الأستاذ/ محمد عبد الرحيم رئيسُ الإدارة المركزية للامتحانات، ببدء أعمال فرز و تصحيح الشهادة الإعدادية، فى يوم الجمعة  2019 م/1/11 م.

نتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأخبار العاجلة حول نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 م، بمعاهد الأزهر لمختلف المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية.

التحديث الفى يوم: واصل الفى يوم الأحد 2019 م/1/6، طلبة الشهادتين الابتدائية والإعدادية  اختباراتهم  للفى يوم الرابع على التوالي، بدون ورد أي شكوى من صعوبة الامتحانات بما يتوافق مع مستوى التلميذ المتوسط.

التحديث: ينهي الفى يوم  الثلاثاء 8يناير 2019 م، أبنائنا طلبة الشهادة الابتدائية الأزهرية آخر أيام اختباراتهم التي استمرت على مدار خمس أيام بامتحان مادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، بينما يستمر طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية في اختباراتهم حتى فى يوم الخميس 10 يناير 2019 م.

رابط  موقع الأزهر التعليمي لنتائج الشهادة الابتدائية  والإعدادية  الأزهرية 1440/2019 م 


ينتظر وينتظر طلبة الصف السادس بقطاع الأزهري على مستوى كافة محافظات مصر، تاريخ وموعد ظهور نتائجهم  عن طريق بوابة الأزهر للنتائج  بعد أن أدوا اختباراتهم  الرسمية  بكافة المواد الدينية والشرعية المقررة عليهم، وهم الآن في حالة انتظار الانتهاء بشكل رسمي من أعمال الكنترول ، تمهيداً لاعتماد النتائج من شيخ الأزهر الشريف، والجدير بالذكر تصريح الأستاذ/ محمد عبد الرحيم، رئيسُ الإدارة المركزية للامتحانات، ببدء فرز و تصحيح أوراق إجابات الشهادة الابتدائية فى يوم  الأربعاء الالموافق 9 يناير 2019 م بكل دقة وإتقان تمهيداً لاعتمادها من شيخ الأزهر الشريف، بينما يتم ببدء أعمال فرز و تصحيح الشهادة الإعدادية، فى يوم الجمعة  11 يناير 2019 م، ومازالت أعمال الفرز و تصحيح جارية حتى الآن بمنتهى الدقة والأتقان والمهنية.

التحديث: مازلنا نتابع معكم حتى اللحظة، تاريخ وموعد اعتماد نتائج الأزهر على مستوى كافة معاهد الأزهر المنتشرة بمصر، لاتمام رفعها عن طريق موقع الأزهر الإلكتروني،  لاتمام الاستفسار والاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية لكافة الطلبة برقم الجلوس.

التحديث: تابعونا  بصفة مستمرة لرصد كافة أخبار نتائج الأزهر الشريف للشهادة الابتدائية والإعدادية للترم الأول 2019 م، ويمكنكم كتابة رقم الجلوس، فى تعليق لاستخراج النتائج قبل أي موقع.

التحديث: مع اقتراب الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، للفصل الدراسي الأول 2019 م، نرجو من كافة الطلبة في حال تعذر الاستفسار والاستعلام عن النتائج، إرسال رقم جلوس التلميذ والسنة الدراسية الملتحق بها، بالتعليقات في أسفل الموضوع، لمساعدتكم  في الحصول على النتائج قبل أي موقع.

التحديث: مازلنا في انتظار اعتماد نتائج الشهادة  الابتدائية والإعدادية الأزهرية ، للإعلان عنها عن طريق موقع الأزهر التعليمي.

إرسال تعليق

// //