بث مباشر لمباراة تونس والدنمارك اليوم بجودة عالية - تونس ضد الدنمارك بث مباشر HD

رابط مشاهدة مباراة تونس ضد الدنمارك ، بث مباشر اليوم الثلاثاء ، في افتتاح لقاءات المنتخبين في مونديال قطر  2022  ، والتي ستقام على استاد المدينة التعليمية ، أحد الملاعب الثمانية التي تستضيف البطولة. منتدى عالمي.

تنطلق مباراة تونس والدنمارك ، التي تُذاع على الهواء مباشرة ، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية وقطر والأردن والعراق والكويت ولبنان وسوريا والثالثة في جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين والسودان. وليبيا الخامسة في البحرين وعمان.


وتقام هذه المباراة بين تونس والدنمارك للمجموعة الرابعة وهي المباراة الثامنة في  المونديال  بعد لقاءات عديدة كان آخرها الأرجنتين مع السعودية في الظهور الثاني للمنتخبات العربية بعد خسارة قطر من الإكوادور.




ماتشات كاس العالم

نتيجة تونس

نتيجة مباراة تونس

نتيجة مباراة الدنمارك

نتيجة مباراة تونس اليوم

أما الظهور الثالث للممثلين العرب فسيكون من بوابة تونس التي يعتمد عليها الجمهور كثيرا نظرا لوجود أسماء مميزة في صفوف الفريق قد تساهم في تحقيق الانتصار الأول وربما الأغلى. خلال الرحلة الحالية ، والتي لا تزال في مهدها.

وسحق المنتخب الإنجليزي نظيره الإيراني 6-2 ،  وخسرت السنغال  أمام هولندا بثنائية نظيفة سجلها كودي جاكوبو وديف كلاسين ، فيما جاءت الإثارة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين أمريكا و وا.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق