-->
السفارة البريطانية: بيان صحفى حول الاوضاع فى ليبيا

اعلان 780-90

السفارة البريطانية: بيان صحفى حول الاوضاع فى ليبيا

images


نتـوجه بطلب إڵـى جميع الليبيين بالابتعاد عن الاعتصامات المسلحة و أعمال العنف خلال هذه المرحلة الصعبة من عملية الانتقال إڵـى الديمقراطية.


لقد حارب الليبيون ببسالة و أسقطوا نظاماً دكتاتورياً من أجـل ضمان تحقيـق مستـقبلٍ مستـقـرٍ و حـرٍ و مـزدهرٍ لهــم و لأطفالهم في دولـةٍ تحكمها سلطة القانون. بينما تديـر ليبيا [libya] هذا الانتـقـال الصعب ، فإنه من المهم جداً أن تتمكن مؤسسات الدولة من أداء مهامها بدون أي ترهيبٍ مسلح. إنّ الاصدار السلمي للتشريعات و القرارات الحكومية لم يكن موجوداً أثناء حكم نظام القذافي و هو جزءٌ من النضال النبيل عڵـى طريق بناء مجتمعٍ أفـضل. إن ممثلي و قادة الشعب الليبي الذين تم انتخابهم بطريقة ديمقراطية يجب أن يتمكنوا من أداء مهامهم و المضي قـدما بالاستحقاق الدستوري عڵـى أن يكون دافعم إڵـى ذلك هو احساسهم بالمسؤولية تجاه المواطنين الليبيين الذين انتخبوهم و ليس التهديد بالقـوة.


إن المجتمع الدولي يراقب البلاد بقلـق خلال هذه الفترة الحساسة من عملية الانتقال للديمقراطية. نحن ندعمُ انتقال ليبيا [libya] الناجح من نظام دكتاتوري لا يرحم إڵـى دولة الديمقراطية و الاستـقـرار و الازدهار. و يعني هذا احترام و دعم مؤسسات الدولة و قادتهم المنتخبون بطريقة ديمقراطية. بعد إصدار المؤتمر الوطني العام لقانون العزل السياسي ، فإننا ندعـو جميع الليـبـيين إڵـى العمل معاً لتحقيـق أهداف ثورة 17 فبراير و إڵـى تشجيع عملية بناء و تطوير دولة ديقراطية لم يكن القذافي ليسمحَ آبـداً ببنائها.


صادر عن: حكومات فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة



السفارة البريطانية: بيان صحفى حول الاوضاع فى ليبيا
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    لا توجد مواضيع أخرى في هذه الفئة.
    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "السفارة البريطانية: بيان صحفى حول الاوضاع فى ليبيا"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع