الضرائب تبخر احلام بيكاهم في التجديد مع سان جرمان


ماهي محطته القادمة؟

ماهي محطته القادمة؟



لن يمدد الانكليزي المخضرم ديفيد بيكهام عقده مع باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم بحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية السبت.


وذكرت الصحيفة ان بيكهام الذي خاض 459 دقيقة منذ انتقاله اڵـى فريق العاصمة لعب خلالها تمريرة حاسمة واحدة لن يتابع المسيرة خصوصا وانه سيخضع لنظام ضرائبي قوي في فرنسا.


كما اعتبرت ان بيكهام (38 عاما) سيكون سفيرا فوق العادة لمونديال قطر 2022، علما بان رئيس النادي القطري ناصر الخليفي كان قد قال سابقا مطلع نيسان/ابريل “مهما كان قراره سندعمه. يستحق كل ما هو جيد”.


وكان الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب سان جرمان صرح سابقا انه لا يمانع في تمديد عقد بيكهام “سأوافق تماما اذا ما مدد بيكهام عقده بعد اتفاق مشترك بينه وبين النادي”.


وكان نجم مانشستر يونايتد الانكليزيي وريال مدريد السابق وقع مع باريس سان جرمان في كانون الثاني/يناير حتى نهاية الموسم الحالي.


وكشف مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر في وقت سابق بان نجم كـرة القـدم {Football} الانكليزية ديفيد بيكهام يتدرب حاليا مع الفريق اللندني بغية المحافظة عڵـى لياقته البدنية مؤكداً بان فريق “المدفعجية” لا ينوي التعاقد معه.


ويجد بيكهام (37 عاما) قائد منتخب انكلترا السابق نفسه من دون ناد حاليا بعد ان انهى ارتباطه بنادي لوس انجليس غالاكسي الاميركي في نهاية الموسم الاميركي.


وقال فينغر “اتصل بي بيكهام ليطلب مني ما اذا كان يستطيع العمل معنا من اجل تحسين لياقته البدنية، فهو لم يقم باي نشاط رياضي منذ فترة”.


وتابع “الامر يتعلق فقط بتحسين معدل اللياقة البدنية له، ولا نية للتوقيع معه اطلاقا”.



الضرائب تبخر احلام بيكاهم في التجديد مع سان جرمان