صحة عامة

أخبار

صحة عامة
جاري التحميل ...

موقع وزارة الحج والعمرة رابط التسجيل للحجاج داخل السعودية عام 1438 ومسار الحجاج الإلكتروني

توفر وزارة الحج والعمرة للمواطنين السعوديين والمقيمين العديد من الخدمات التي تتيح للحجاج فرصة الحجز واختيار برنامج الحج الذي يرغبون في اختياره. توفر وزارة الحج للحجاج ثلاثة برامج للحج، كما يسمح برنامج الحج للحجاج بالاطلاع على أسعار وخدمات برامج الحج المتاحة وفقا لكل برنامج على حدة، فضلا عن أسعار الخدمات الإضافية وفقا لرغبات من الحجاج.

تتوفر إمكانية التعاقد مع المؤسسات المرخصة من قبل وزارة الحج والعمرة من خلال المسار الإلكتروني للحجاج في الداخل. دفع رسوم الحجز إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الحج المملكة العربية السعودية هي واحدة من أهم موقع للحجاج في المملكة العربية السعودية. حيث يتم تنفيذ الحج أثناء الحج، ويختلف أيضا تبعا للمرفق هو الخدمات المتاحة من اختيار الحج وضمان توافر المرفق.

موقع وزارة الحج والعمرة

تتوفر وصلة الحج والعمرة للحج والعمرة من خلال: وصلة الطريق الإلكترونية ووزارة الحج الداخلي.
رابط المسار الإلكتروني وزارة الحج الداخلي.

وحجاج الحج الذين حجزوا الحج الحج في 1438 يتم إخطار من المهلة لدفع رسوم البرنامج المحدد عن طريق إرسال الرسائل عبر الهواتف النقالة. كما تناشد وزارة الحج الحجاج الراغبين في حجز الحج الداخلي بسرعة للذهاب إلى الحجاج والتأكد من دفع قيمة الحجز قبل انقضاء المهلة المحددة للدفع والتي يتم إرسالها على الجوال للمواطن لإبلاغه عن المهلة المحددة له.

وزارة الحج والعمرة  | وزارة الحج السعودية  | موقع الحج  | وزارة الحج 1438  | وزارة الحج والعمرة السعودية  | موقع وزارة الحج  | موقع وزارة الحج والعمرة  | وزارة الحج والعمرة بالسعودية

كيفية توفير المسار الإلكتروني للمواطنين والمقيمين في المملكة
فيديو يوضح الخطوات الواجب اتباعها من قبل المواطنين أو المقيمين في المملكة الراغبين في التسجيل في الحج الداخلي والمسار الإلكتروني للحجاج داخل:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار ليبيا

2016