صحة عامة

أخبار

صحة عامة
جاري التحميل ...

بريد الجزائر البطاقة الذهبية وطريقة طلب البطاقة الذهبية من بريد الجزائر



كيفية طلب ((البطاقة الذهبية)) الجديدة عبر بريد الجزائر 2017

 قامت مؤسسة بريد الجزائر بإطلاق خدمة المكتب البريدي الافتراضي الذي اختير له اسم «بريدي نت» من خلال إصدار بطاقة الدفع الإلكترونية الجديدة "البطاقة الذهبية - Carte Edahabia " هذه الخدمة التي تهدف إلى تطوير وعصرنة خدمات الدفع الإلكتروني في الجزائر، وتمكين أصحاب البطاقة الذهبية من إجراء العمليات المتعلقة بالسحب وبالدفع الإلكتروني للأموال من ماكينات الصراف الألي بمختلف مكاتب البريد،إضافة إلى الخدمات التي تتعلق بدفع فاتورة الكهرباء والماء، وبشراء المستلزمات من مواقع التسوق التي تدعم هذه البطاقة، وأيضا الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت للعديد من الخدمات كشحن الهواتف وحجز تذاكر الطائرات، وتستغرق البطاقة الذهبية حوالي 20 يوم حتى صدورها لتصل إليك .

 شرح طريقة التسجيل وطلب الحصول ((البطاقة الذهبية)) من خلال بريد الجزائر،ويجب أن يتم مراعاة عملية التفعيل الخاصة بطلب استخراج البطاقة الذهبية.

بريد الجزائر البطاقة الذهبية


 كيفية طلب البطاقة الذهبية من بريد الجزائر :


طلب البطاقة يتم عبر 3 مراحل من خلال موقع بريدي نت Baridi Net بعد دخول الموقع... قم بملء البيانات المطلوب استكمالها في الخانات واضغط على زر الإرسال “تصديق” حيث ستصلك رسالة إلى هاتفك تحتوي على كود تعيد إدخاله في خانة مخصصة لتأكيد صحة رقم هاتفك الذي أدخلته، ثم يقدم لك الموقع عقد تقوم بطباعته والاحتفاظ به لتقديمه عند الذهاب لمكتب البريد لطلب استلام البطاقة الذهبية.

بريد الجزائر البطاقة الذهبية


و بإنهائك لهذه المراحل سيكون قد تم تسجيل طلبك للحصول على البطاقة الذهبية الجديدة الخاصة ببريد الجزائر، و عند استصدار البطاقة الخاصة بك ستصلك رسالة قصيرة إلى هاتفك لاستلام البطاقة من مكتب البريد التابع لبلديتك . كان هذا كل شيء حول طريقة طلب البطاقة الذهبية للاستفسار يرجى ترك تعليق في أسفل الموضوع تــحــديــث 1 : لكل من يواجه مشكلة في التسجيل ولم يستطع المرور للمرحلة الثانية و تأتيه رسالة بملأ الخانات الفارغة...قم بتغيير لغة الموقع من العربية إلى الفرنسية وستنجح عملية التسجيل من المرة الأولى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار ليبيا

2016