تردد قناة اون سبورتHD 2017 الجديد الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك على قمر النايل سات ON SPORT HD


القناة هي واحدة من أهم القنوات في الساحة الرياضية المصرية. يبث على جودة عالية هد التكنولوجيا فضلا عن الجودة العادية. وهو يوفر جميع الأنشطة الرياضية داخل وخارج مصر من خلال امتلاك حقوق الدوري المصري الممتاز وكذلك مباريات العديد من الفرق الأوروبية من خلال قنوات مع التعليق المصري.
كما تبث أون-سبورت ألعاب تشيلسي الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات من الدوري الممتاز إلى المباريات الأوروبية، فضلا عن متابعة كرة القدم المصرية من خلال جميع الأخبار الكبيرة والصغيرة من الأندية المصرية واللاعبين المحترفين خارج مصر وفريق الفراعنة.

تردد قناة اون سبورت


وكان أحمد أبو هشيمة قد توصل إلى اتفاق لشراء القناة من المالك الأصلي نجيب ساويرس لتغيير القناة إلى أون سبورت بعد أن سميت على التلفزيون زائد، ومن بين القنوات أونتف وقد حققت العديد من التطورات على القناة من خلال جذب المهنيين وسائل الإعلام مثل مدحت شلبي وسامر يوسف وكبار المحللين من تينا حازم إمام.
وقد نجحت "أون-سبورت" في الفوز بعدة مباريات ودية أوروبية من خلال تعاونها مع قناة أبوظبي الرياضية. كما لعبت عدة مباريات للفريق الأوروبي بالإضافة إلى نجاحه في تأمين حقوق تصفيات كأس العالم في مصر.
ويمكن الحصول على تردد قناة "أون-سبورت" على القمر الصناعي "نايل سات" على تردد 10853 أفقي 27500. وسوف يكون "أون-سبورت" حاضرا في اجتماع القمة بين الأهلي والزمالك من خلال تغطية شاملة وكافية لفريق كرة القدم المصري.