كل ما قاله مرتضى منصور خلال آخر ظهور له قبل انتخابات الزمالك

كل ما قاله مرتضى منصور خلال آخر ظهور له قبل انتخابات الزمالك بث مباشر وبث مباشر لقاء مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك والمرشح لنفس المنصب قبل ساعات قليلة من الانتخابات.


كل ما قاله مرتضى منصور خلال آخر ظهور له قبل انتخابات الزمالكبث مباشر وبث مباشر لقاء مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك والمرشح لنفس المنصب قبل ساعات قليلة من الانتخابات.
وتعقد انتخابات الزمالك يوم الخميس والجمعة، حيث يتنافس مع مرتضى وقائمته مع أحمد سليمان.
لا تفوت الانتخابات في الزمالك ونرى كل أحداث سباق الرئاسة في القلعة البيضاء هنا
مرتضى ضيف برنامج "شوبير" عبر "صدى البلد"مورتادا: إن شاء الله، هذه هي آخر جلسة انتخابية بالنسبة لي في الزمالك ورسالتي إلى الجمعية العامة يرجى تحديد قائمة كاملة.

مرتضى: إذا كان نجاح إسماعيل يوسف مشرفا على فريق الكرة.

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك


مرتضى: أنا ذاهب لإنشاء أكبر صالة للألعاب الرياضية في الشرق الأوسط، وخلق ملاعب الاسكواش ومواصلة إنشاء صالة ألعاب رياضية جديدة.
--------------
مرتضى: فاز الرصاص الزمالك ثلاثة أكواب مصر ولقب الدوري المصري كبيرة وفاز النادي العديد من البطولات في غيرها من الألعاب الرياضية والأنشطة الجوائز مباشرة Ntoj قبل النظام الوطني يشرفني أن له.
مرتضى: أحمد مرتضى سيكون له أصوات أكثر مني في الانتخابات.


مورتادا: اتصلت برئيس الجمهورية ووزير الدفاع بالإفراج عن السجناء وليس لدي أي اعتراض على فتح صفحة جديدة.

كل ما قاله مرتضى منصور خلال آخر ظهور له قبل انتخابات الزمالك

مرتضى: شرفني أنه بعد كتابة عضويتي وسجين مسجون بشكل غير عادل وعد الزمالك.
مرتضى: تم تركيب 82 متجرا في الزمالك، ودخلت الزمالك 15 مليون جنيه سنويا.


الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك


مرتضى: لا أعتقد أن الهيئات القضائية لمنع العاملين في النادي الرياضي والرابطات الرياضية والقانون سوف تتم الموافقة عليها، وقد صدمت أن مشروع القانون، ما يقال عن مشروع، أنا وراء هذا القانون هل من المعقول أن طرد الشخص الأقوى على قائمتي أحمد جلال إبراهيم؟
--------------
مرتضى: أرسل ممدوح عباس 3 ملايين جنيه إلى الأهرامات لإنفاقه على إعلان قائمة أحمد سليمان.
مرتضى: وافق أعضاء الإدارة، بمن فيهم أحمد سليمان، بالإجماع على ضرب عضوية ممدوح عباس.
مرتضى: وافق أحمد سليمان أيضا على استقالة مصطفى عبد الخالق والآن معه في قائمته الانتخابية.مرتضى: ليس لدي أي شخص قادر على سرقة الزمالك أو خطف الأطفال مراقبة فكاميرات يراقب كل ما أظهر أحمد سليمان، مما يقوض أحد رجال الأمن في النادي.

مرتضى: إذا كان نفس الدخل شخص ليس عضوا في النادي وسرق أي شيء من أجل جلب عضويته وما سرق، فنحن النادي الوحيد الذي يفتح أبوابه حتى الصباح الثاني .

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك


مرتضى: أنا ملتزم إقامة استثمارات المستشفيات والفنادق وملعب سعة 45-50000 المشجعين خلال الفترة المقبلة، وسوف يفتح الباب عضوية فرع السادس من أكتوبر مقارنة مع 80000 جنيه، ويتوقع للحصول على 400 مليون جنيه منهم، وسوف نذهب إلى أحد أصدقائي في دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء أرض باسمه وسيكون نصف مليار، وفي طريقي سأخلق خمسة أو ستة مراحل.
--------------
شوبرت: أين هو مشروع مركز التسوق الذي قلت عنه في الماضي؟
مرتضى: اكتشفنا أن النادي لا يمتلك الأرض، بل حصل في حق الاستخدام السابق، لذلك لم نتمكن من فعل أي شيء، وعقدنا اجتماعا مع وزير الأوقاف ورئيس الوزراء الحصول على ملكية الأرض.
مرتضى: أستطيع أن أعمل فقط على أي مشروع في الميدان بعد موافقة وزارة الأوقاف ومشروع مركز التسوق سيحل مكان المسابح بعد إنشاء استاد النادي في أكتوبر.
--------------
شوبيرت: هل من الممكن للنوم والزمالك لديها ملاعب حلمي زامور والاستيقاظ وعدم العثور عليه؟
مرتضى: مركز البحوث الوطني للإسكان والتعمير أكد في تقرير إحدى لجانها التي ملأت الاستاد لن تعمل أعمال الإصلاح ليست متأكدة، لذلك سألت أنفسنا لسحب يقف على الفور، ونحن فعلنا ذلك.
مرتضى: بعد ذلك، قمنا بإعداد مناقصة بين الشركات للحصول على واحد منهم الحق في هدم المدرجات، وقد تم كل شيء من قبل القانون، وأنا محام.


الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك


مرتضى: يبدأ جميع اللاعبين بالتوزيع على نادي هاني زاده للدولار دون تأخير فور استلامهم، ووافق مصطفى عماري وصندوق شريف حسن منير على تحويل هذه المساعدات المالية إلى حساب هاني زاده.
مرتضى: جميع الأموال التي تسلمها هاني زاده في حسابه الخاص بسبب روايات r