انتخابات الزمالك – مراجعة نهائية.. على ماذا يراهن كل من مرتضى وسليمان | الزمالك اليوم

وقال أحمد سليمان في تدخل إذاعي أن "مرتضى منصور بكى في الانتخابات الأخيرة لتحفيز الأعضاء على المشاركة في التصويت وهددهم بغرامات 600 جنيه ولم يحصلوا إلا على سبعة آلاف صوت. "
وقال أحمد سليمان في تدخل إذاعي أن "مرتضى منصور بكى في الانتخابات الأخيرة لتحفيز الأعضاء على المشاركة في التصويت وهددهم بغرامات 600 جنيه ولم يحصلوا إلا على سبعة آلاف صوت. "
وفي الجمعية العامة الأخيرة لإجراء استفتاء على القائمة أعقبه 10 آلاف و 414 عضوا من أعضاء النادي. 7455 وافق على قائمة مرتضى منصور، في حين رفض 2409 عضوا، بحضور 275 صوتا غير صالح.
ولكن كم من المؤهلين للانتخابات الزمالك يومي الخميس والجمعة؟
104 ألف عضو!
ويأتي هذا الرقم الضخم من افتتاح عضويات النادي الجديدة، مما يسمح لهم - طالما أنهم أعضاء لمدة أسبوع - بإبداء رأيهم في الانتخابات في الزمالك.

هل هذا هو رهان أحمد سليمان؟ وقال مسؤول رفيع المستوى في الجمعية العامة للزمالك لموقع FIFA.com: "انتخب مرتضى منصور للزمالك".

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك

الأرقام التي تذهب إلى النادي كل يوم، أو حتى التي ظهرت في الانتخابات الأخيرة والاستفتاء على القائمة ليست حتى قريبة من نسبة 10٪ من أولئك الذين لديهم الحق في التصويت يوم الخميس والجمعة.
رهان أحمد أحمد سليمان هو عدم ولاء الأعضاء الجدد 100٪ إلى مرتضى منصور.
رهان أحمد سليمان الثاني هو هاني العتال.
ثم استبعد نائب الرئيس من القائمة سليمان كان فرس المرشح الرئاسي.
في عام 2009، عندما تمكن ممدوح عباس من هزيمة مرتضى منصور الزمالك في الانتخابات التي جمعت نحو 25 ألف عضو، فاز هاني أتال ب 14950 صوتا، أي أكثر من 50٪ من أعضاء البواب المنتخبين. ثالث أكبر تصويت في هذا التصويت بعد حازم الإمام وأحمد جلال إبراهيم.
وبعيدا عن كونها تشكل تهديدا لوحدة نجاح مرتضى منصور، فإنها تشكل أيضا تهديدا مباشرا لوجود أحمد مرتضى منصور في مجلس الإدارة.
أحمد مرتضى فقط 7315 صوتا في الانتخابات الأخيرة يفوز على حوالي 14000 حضر، وكانت مسألة النواب في منافسة شرسة مع حمال بعيدا عن أحمد جلال إبراهيم، الذين ذهبوا الى هذه الانتخابات باعتبارها واحدة من الأصوات المزيد من الأصوات مالك B8872.

وقال مسؤول رفيع المستوى في الجمعية العامة للزمالك لموقع FIFA.com: "انتخب مرتضى منصور للزمالك".

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك

في انتخابات عام 2014، هزم مرتضى منصور كمال درويش ب 2000 صوت فقط.
هذه هي رهان أحمد سليمان، في ضوء كثافة التصويت العظيمة لكل ما يمكن أن يحدث في أذهان سليمان وأتباعه.
شخصية هامة: في انتخابات عام 2014، فاز أحمد سليمان ب 8442 صوتا، وهو أكبر عدد من المرشحين لعضوية هذه الانتخابات.
ما هي رهانات مرتضى منصور؟
في أي انتخابات لا تمثل نهاية مدة الرئيس، فمن المرجح أن الرئيس الحالي سيستمر.
الحديث عن نجاح مرتضى، وأنصار أو حتى المنافسين هو موسم الثنائي لفريق الكرة في 2014/2015، وما زالت توصف بأنها "ثورة الهيكلية" التي يقوم بها النادي، إلى جانب نجاح والفرق وغيرها من الألعاب الرئيسية لفريق كرة اليد.
مرتضى الرهان على البناء والمكاسب المالية والنادي، يستمر النادي معه لفترة طويلة مع التركيز بشكل خاص على الوضع حيث تلقى النادي من ممدوح عباس، وهو نقطة في فئته في الانتخابات.
وعلى الرغم من حجز أرصدة نادي ممدوح عباس، وهو مشابه لما يحدث ومنع مارس من مجالس إدارة العديد من الإدارات السابقة كان الزمالك مرتضى منصور قادرة على الحفاظ على النادي في وضع مادي وقادرة على المنافسة لجلب لاعبين الصفقة ضخم وتجنيد عدد كبير من المدربين الأجانب، بما في ذلك المدربين مع سمعة كبيرة في أوروبا مثل جوزفالدو فيريرا وألكس مكليش.

وقال مسؤول رفيع المستوى في الجمعية العامة للزمالك لموقع FIFA.com: "انتخب مرتضى منصور للزمالك".

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك

كاعب رياضي، في الموسم الأول من مرتضى رئيسا للنادي، وشملت فريق الكرة 18 لاعبا يمكن أن يدفعه للفوز في الدوري وأصبح لاعبا أساسيا - أو لعب دورا - في فريق مؤهل مصر لكأس العالم، مثل طارق حامد وعلي جابر وأحمد شنوي وباسم الرحمة.
لم تتوقف رهانات مرتضى منصور عن الانتخابات هناك. توافق أو لا توافق معه، ولكن لا يزال لديه اتهام ضد أي منافس. من ناحية أخرى، كان أحمد سليمان مسؤولا أيضا عن مرتضى منصور.


الاتهمامات المتبادلة
اتهم مرتضى أحمد سليمان كمجموعة Ooltras حركة وايت نايتس دعم النادي ضده، وهو اتهام خطير، خصوصا أن أحد رجال الشرطة أحمد سليمان وغيرها من الرسوم الخاصة Ptkadhih "رشاوى" الصفقات في الموسم 2014/2015 وجود سليمان في إدارة الزمالك.
من جهة أخرى اتهم سليمان مرتضى ومجلس إدارته بتداول العملات بتضخيم مكاسب النادي من بيع اللاعبين قبل إجراء تحرير قرار سعر الصرف، اتهام دائم بأن الدولة تدعم سليمان مرتضى ضده.
كما اتهم سليمان بطريقة واضحة بمعاملة مرتضى منصور بأرصدة التحفظ من خلال أموال تحويل النادي من خلال الحساب الخاص لهاني زاده عضو مجلس إدارة النادي، يتهم كونه وراء استبعاد البواب من الانتخابات.
"مرتضى منصور أحلاوي"، مرشح محمد أبو العلا إلى قائمة أحمد سليمان.
الانتخابات الرئاسية هي أصعب مقعد للزمالك الخاص وهي مقر الوحيد الذي يساعد في الانتخابات الفردية، بعيدا عن امينا للصندوق، الذي يحضر صراع بين حازم ياسين في قضاياه المالية الناجحة في مقر النادي، وشعبية سيف العماري العظيم، وخبرة الكاتب الصحفي علي السيسي.
عدد مهم: في انتخابات أعضاء تحت سن 2014، حصل مصطفى سيف العماري على 8275 صوتا، أي أكثر من ألف صوت أحمد مرتضى منصور. وجاء جزء كبير بسبب شعبية والده.

وقال مسؤول رفيع المستوى في الجمعية العامة للزمالك لموقع FIFA.com: "انتخب مرتضى منصور للزمالك".

الزمالك اليوم | انتخابات الزمالك  | اخبار الزمالك |  مباراة الزمالك | نادى الزمالك

مقاعد للأعضاء والأعضاء
ويتكون مجلس إدارة الزمالك القادم من رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء.
في مجلس النواب المقاعد، وهناك دائما تفضيل أحمد جلال إبراهيم بسبب سجله لا تزال مستمرة في المحافل الانتخابات الأخيرة، في حين لا يزال الطريق مفتوحا لأحمد مرتضى منصور في غياب حارس المرمى هاني - حتى الآن.
المرشحون الآخرون هم أشرف السكري، خالد جبر ومصطفى بدوي - موجود حاليا على قائمة أحمد سليمان.
وفيما يتعلق بالأعضاء، بعيدا عن القوائم، يجب أن ندرك أن هناك عددا من المستقلين الذين لديهم فرص حقيقية للنجاح.
شريف منير حسن صاحب صوت Al6761 لانتخابات عام 2014 لديه فرصة ليكون 5 أعضاء للمجلس، حمادة أنور سمير الحسيني أيضا شعبية بسبب وجودهم في الفرق الرياضية في النادي كلاعب ل سمير في كرة السلة، وفريق كرة القدم من مسؤول أنور.
أما بالنسبة لأعضاء القائمتين، فلديهما ميزة الربط مع جانبي الصراع الكبير. في معظم الحالات، ينتخب مرتضى منصور مع أحمد سليمان.
وتضم قائمة مرتضى منصور أربعة أعضاء فقط هم هاني زاده - الرابع في انتخابات عام 2014 - وآلا مقلد وإسماعيل يوسف وشريفة الفار.
عدد هام: جاء زاده في المركز الرابع كعضو في الانتخابات الأخيرة بعد عضوين من قائمة سليمان، سليمان نفسه ومصطفى عبد الخالق، وآخر لا يشارك في الانتخابات هاني شكري.
وتتوجه لائحة سليمان الى الفريق السابق محمد ابو العلا الذي سيختبر شعبيته كنجم كرة قدم لفريق الذهب والظلام الاخرى.
وتشمل بقية القائمة حسين سماري الذي أمضى وقتا طويلا كمدير للنشاط الرياضي في النادي، ومصطفى عبد الخالق ثالث أكبر عدد من الأصوات في أكثر الفئات التي لم تحصل على الخدمات حتى عام 2014، وكان عبد الله وجورج، المرشح الخاسر يحصل على التصويت في الانتخابات الأخيرة.
وفي النهاية، ستبقى الرؤية غير واضحة ولن تظهر بوضوح إلا بعد انتهاء التصويت يوم الجمعة.لا تفوت الانتخابات في الزمالك ونرى كل أحداث سباق الرئاسة في القلعة البيضاء هنا