ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

فتح التسجيل الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل

من خلال مواقع الكليات

فتح التسجيل الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل


أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل افتتاح تسجيل تسجيل لكل من كلية الجبيل الصناعية - كلية الجبيل الجامعية - معهد الجبيل الفني للعام الجامعي 1439/1438 ه اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15/10/1438 حتي 13:00 يوم السبت : 21/10/1438 ه من خلال مواقع الكليات والمعاهد والكليات والمعهد على شبكة الانترنت.
يجب أن يكون مقدم الطلب سعودي أو أم السعودية. يجب أن يكون خريجا من 1434/1433 وما فوق ويجب أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة بدرجة عامة لا تقل عن (جيد) على النحو التالي: نوع الشهادة الثانوية المؤسسة معهد الجبيل الفني والشريعة والعلوم العربية، العلوم االجتماعية، العلوم اإلنسانية، كلية القبيلة الجامعية قبل الجامعية) بنات فقط (معهد الجبيل الفني
ولتحقيق نتائج اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية واختبار التحصيل لحاملي قسم العلوم الطبيعية ولديهم نتائج اختبار القدرات العامة لأصحاب قسم الشريعة والعلوم العربية و قسم العلوم اإلدارية واالجتماعية، قسم العلوم اإلنسانية والقرآن.
ويجب على الموظف أن يقدم تعريفا من صاحب العمل بأنه لا يزال في الوظيفة وأن تاريخ إصداره لا يزيد عن أسبوعين (إذا قبل) وأن يكون مقدم الطلب مناسبا طبيا.
والتخصصات التي تقدمها كلية الجبيل الصناعية هي تقنية هندسة الطاقة الكهربائية، هندسة الآلات الدقيقة والتحكم، تكنولوجيا اختبار غير مدمرة، تكنولوجيا هندسة التصنيع، تكنولوجيا هندسة البوليمرات، تكنولوجيا الكيمياء الصناعية، تكنولوجيا الهندسة الكيميائية، هندسة الهندسة الميكانيكية، التسويق، تكنولوجيا المعلومات، الكمبيوتر وإدارة المكاتب.

التخصصات التي تقدمها كلية الجبيل الجامعية هي:


الهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية - (للطلاب فقط) التصميم الداخلي - (للطلاب فقط) اللغة الإنجليزية

(للطلاب فقط) - إدارة الأعمال علوم الحاسب الآلي - نظم المعلومات الإدارية - المحاسبة.
فتح التسجيل الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل


التخصصات التي يقدمها معهد الجبيل الفني:


مهارة الالكترونيات الصناعية هي مهارة الآلات الدقيقة والسيطرة على مهارة الكهرباء الصناعية
مهارة تحويل وتشكيل المعادن - مهارة اللحام الصناعي - مهارة صيانة الآلات الصناعية - مهارة إدارة شبكات الحاسب الآلي - مهارة توصيل الأنابيب الصناعية - مهارة دعم الحاسوب - مهارة تشغيل الرافعات الثقيلة مهارة المعدات لتشغيل المصانع - مهارة الرسم وتصميم الكمبيوتر.
وقالت إن من بين الفوائد خلال الدراسة للطلاب العاديين مكافأة شهرية وتوفير برنامج الرعاية الصحية والاجتماعية وتوافر السكن ممكن. يجب على جميع المتقدمين الراغبين في التقدم بطلب الدخول إلى الرابط التالي:
http://app.jic.edu.sa/admission/Index
رابطأخبار ي: فتح تسجيل الكليات والمعاهد الموحدة للهيئة الملكية في الجبيل

إرسال تعليق

// //