-->
اليانصيب السوري www.diflottery.com.sy أرقام بطاقة الفوز إلى اليانصيب في معرض دمشق الدولي

اعلان 780-90

اليانصيب السوري www.diflottery.com.sy أرقام بطاقة الفوز إلى اليانصيب في معرض دمشق الدولي


تفاصيل هذا الخبر اليانصيب السوري www.diflottery.com.sy: عدد البطاقات الفائزة في معرض اليانصيب الدولي في دمشق
www.diflottery.com.sy اليانصيب السوري، معرض دمشق الدولي أعلن المعرض السوري الدولي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت بسبب سحب اليانصيب، حيث يعرف جميع الدراجين بطاقات الفوز جدران اثنين في هذا الإصدار من الدوري من قبل اثنين طريقة رقم البطاقة التي تم شراؤها من خلال بوابة اليانصيب.
المؤسسة العامة للمعارض والمعارض الدولية في سوريا تشرف على المنافسة السحابية من خلال القناة الفضائية السورية وتراقب من قبل جميع الدراجين السوريين داخل وخارج الجمهورية السورية، كما أطلقت الموقع الرسمي معرض دمشق، وهي قناة رسمية على موقع يوتيوب على شبكة الانترنت لمشاهدة الرسم مباشرة.
الفائزون في معرض دمشق الدولي


دمشق دمشق منصة خاصة الدولي معرض دمشق الإلكترونية، والذي يقدم جوائز كبيرة مرة واحدة في الأسبوع وضع المعرض الدولي في دمشق يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث جميع المشاركين لرؤية سحب أرقام البطاقات من ترامب على الهواء إلى أي شخص يمكن أن يعرف نتائجها عن طريق الوصول إلى الموقع على الرابط المباشر التالي (www.diflottery.com.sy) إذا كان لديك صعوبة في الوصول إلى الموقع، يمكنك ترك رقم البطاقة الخاصة بك واسمك الكامل مع التعليقات، ونحن سوف أبلغكم ما إذا كنت الفائز أو لا.
وقد تم نقل هذا الخبر، والمصدر هو المسؤول عن صحة هذا الخبر، سواء كانت صحيحة أو خاطئة، إذا كان لديك أي أسئلة أو تحديات في هذا الخبر يرجى مراسلتنا على مصدر المعلومات الأصل:

مواضيع ذات صلة

فتح التعليقات
إغلاق التعليقات

0 الرد على "اليانصيب السوري www.diflottery.com.sy أرقام بطاقة الفوز إلى اليانصيب في معرض دمشق الدولي"

إرسال تعليق

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

header ads

اعلان اسفل المواضيع