مفاجأة الدوري .. بيراميدز يسقط في الكمين الداخلي ويخسر بهدفين | صورة فوتوغرافية

وتغلب فريق الداخلية على نظيره    بيراميدز  بهدفين لواحد ، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم فخري لكاي إلى فريق بيراميدز ، وأحرز النيجيري رشيد أحمد هدفين في 4 دقائق.

بداية المباراة 

بدأ اللقاء لفريق بيراميدز بالضغط الهجومي عبر عبدالله السعيد واخترقت دفاعات  فريق الداخلية  لكن الكرة وصلت إلى حارس فريق الداخلية في اللحظات الأولى من المباراة.



وكانت محاولات من فريق الداخلية في الدقيقة الخامسة تهدد الخطوط الخلفية ، واشتهر صبحي العمراوي حكم المباراة بإرسال البطاقة الصفراء إلى مهاجم منتخب الداخل مصطفى فوزي في الدقيقة السابعة ، بعد أخطأ ضد لاعب بيراميدز.

مصطفى فتحي أرسل كرة طويلة خلف دفاعات المنتخب الداخلي في الدقيقة 14 لكنها مرت خارج الملعب. وكاد فخري لكاي أن يهدد شباك المنتخب الداخلي لكن حارس مرمى الخصم نجح في إمساك الكرة وإنقاذ فريقه من بيراميدز بتسجيل الهدف الأول.

عبد الله السعيد مرر كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء لفريق الداخلية وفشل فخري لكائي في الوصول إليها وارتكب خطأ ضد محمد نجيب مدافع الخصم ليحكم الحكم ركلة حرة ضد مهاجم بيراميدز. .

وأهدر فخري لكائي فرصة تسجيل هدف لصالح بيراميدز في الدقيقة 41 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدمه فوق مرمى الحارس الداخلي.

صبحي العمراوي منح الحكم دقيقتين من الوقت المحتسب بدل الضائع ، وأهدر محمد حمدي فرصة تسجيل هدف التقدم بعد أن فشل في التقاط الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية.

 ترتيب جدول الدوري بعد خسارة فاركو وحرس الحدود

النصف الثاني 

مع بداية الشوط الثاني ، واصل فريق بيراميدز الضغط الهجومي ، وشكل مصطفى فتحي تهديدًا للدفاعات الداخلية. سمير فكري لاعب الداخل سدد كرة قوية بعد أن خرج من دكة البدلاء أمسك بها أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

أضاع سمير فكري ، في الدقيقة 56 ، فرصة تسجيل هدف للداخلية، وسدد الكرة بقوة ، مرورا بأحمد الشناوي حارس بيراميدز.

في الدقيقة 58 سجل فخري كاي هدف فريق بيراميدز الأول ، بعد تلقيه تمريرة من الجهة اليمنى أرسلها مصطفى فتحي الذي سددها بقدمه واستقر في شباك حارس فريق الداخلية ، والهدف. تم التأكيد من خلال معرفة تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 73 مرر سمير فكري تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء تلقاها النيجيري رشيد أحمد وسددها بمهارة في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ثم أضاف النيجيري رشيد أحمد ، في الدقيقة 77 ، الهدف الثاني لفريق الداخلية أمام فريق بيراميدز ، بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ، أودعها أحمد الشناوي.

وكاد فخري لاكاي ، في الدقيقة 83 ، أن يدرك التعادل لفريق بيراميدز ، بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وتفرقها مدافعي الداخل خارج منطقة الجزاء. صبحي العمراوي رفض الحكم ، مطالبا لاعبي بيراميدز بالعودة إلى تقنية الفيديو ، زاعمًا أن مدافع الداخل لمس الكرة بيده.

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق