هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف


وتقدم للامتحان 56 ألفًا و 121 طالبًا عاديًا ، حضر منهم 55 ألفًا و 661 طالبًا ، وحضر 735 طالبًا الامتحان المنزلي ، حضر منهم 696 طالبًا ، فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المهن الإعدادية العامة 75.6٪ ، بينما وبلغت نسبة النجاح لطلبة شهادة نور للمكفوفين 71.42٪ فيما بلغت نسبة النجاح 71.42٪. نجاح بنسبة 97٪ لطلبة مدرسة الأمل الإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع.

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس 


وهنأ محافظ بني سويف أولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتميز ، متمنياً لهم استمرار التميز في السنوات القادمة ، وفي الحياة العملية ، مؤكداً أن الحفاظ على التميز هو التحدي الحقيقي الذي يجب أن يضعه أبناؤنا أمام أعينهم ، مبيناً أن الدولة المصرية تضع التعليم في المقدمة. ركائز رؤية مصر التنموية 2030.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس اليوم السابع

من جانبه أوضح محمد عبد التواب وكيل الوزارة أن إدارة التعليم ببني سويف جاءت في المرتبة الأولى من حيث نسب النجاح بنسبة 84.02٪ ، ثم إدارة بابا في المرتبة الثانية بنسبة نجاح. بنسبة 77.84٪ ، وإدارة عبد الناصر في المرتبة الثالثة بنسبة 74.44٪ ، وفي المرتبة الرابعة اهناسيا بنسبة نجاح 73.04٪. تلاها قسم تعليم الواسطى بنسبة 71.68٪ ، ثم قسم السمسطا بنسبة 71.13٪ ، ثم قسم تعليم الفشن في المركز السابع بنسبة 67.31٪.
بالاسم ورقم المقعد .. اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية

ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف الاطلاع على نتيجتهم بالاسم ورقم الجلوس من هنـــــا.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه بني سويف

واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها وقرائها ، وخاصة أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية ، ننشر توزيع الدرجات للفصل الدراسي الأول في المواد المضافة إلى المجموع.

مادة اللغة العربية: 40 درجة
- مادة الرياضيات: 30 درجة
- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة
- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

مادة العلوم: 20 درجة
بمجموع 140 درجة

نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف

امتحانات شهادة المرحلة المتوسطة هي امتحانات محلية تعقد في على مستوى كل محافظة حيث تشكل كل مديرية تعليمية ضوابط تتناسب مع عدد الإدارات التربوية التابعة لها.

عقدت امتحانات الشهادة الإعدادية على حدة لكل مادة ، وليس مجتمعة ، وحددت المديريات التربوية أسئلة وجداول الاختبارات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطالب سيكون مسؤولا عن درجات فصلين دراسيين وليس فقط درجات فصل واحد حيث يخضع الطالب لامتحان الفصل الأول وتضاف الدرجات التي حصل عليها إلى درجات الفصل الثاني. امتحان.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه سيتم استخدام أسئلة الامتحان لقياس فهم وتحليل وتطبيق الطلاب ، مشيرة إلى أن هناك استراتيجية مهمة في وضع الأسئلة بحيث يختبرون ما تعلمه الطالب بالفعل خلال الفصل الدراسي وليس بالترتيب. للحصول على درجات عالية أو منخفضة.

يحرص فيتو كل عام على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول بمجرد اعتمادها من قبل المحافظين في جميع محافظات الجمهورية عبر موقعها الإلكتروني فور إعلانها واعتمادها رسميًا.

من هنا نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه بني سويف

نقدم لكم من خلال موقع فيتو تغطية على مدار 24 ساعة ومراقبة مستمرة لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار العملات والأخبار الرياضية وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات وأخبار السياسة وفريقنا. مع متابعة حصرية لجميع البطولات الدولية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى البث الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس اليوم السابع
نتيجه الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم
نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه بني سويف
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق