ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

سوق ليبيا المفتوح : كيا اوبتيما اصلية k5 . فل اوبشن ناقصة بانوراما فقط للبيع

كيا اوبتيما K5 هي سيارة فاخرة متوسطة الحجم تأتي بمواصفات عالية الجودة وتصميم جذاب. يحتوي الإصدار الكامل على العديد من المزايا مثل نظام الملاحة ، والكا

  

كيا اوبتيما K5 هي سيارة فاخرة متوسطة الحجم تأتي بمواصفات عالية الجودة وتصميم جذاب. يحتوي الإصدار الكامل على العديد من المزايا مثل نظام الملاحة ، والكاميرا الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، ونظام التحكم في المناخ ، والمقاعد الجلدية ، والمصابيح الأمامية LED ، وحواف الألومنيوم ، وغيرها من الميزات.

تفاصيل السيارة ورابط البيع من هنا 

ومع ذلك ، يبدو أن هذا الإصدار يفتقر إلى فتحة سقف بانورامية. يجب على المشترين التأكد من التحقق من هذه الميزة قبل شراء السيارة.

إضافة فتحة سقف بانورامية

لا يزال بإمكان المشترين إضافة فتحة سقف بانورامية كملحق للسيارة في مركز خدمة كيا المعتمد.

كيا اوبتيما اصلية K5

مقدمة

تعتبر كيا اوبتيما K5 من السيارات الرائعة والتي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، وتتميز بتصميمها الجذاب والمميز، والذي يتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، ولكن هناك نسخة منها تعتبر ناقصة عن النسخة الكاملة وهي نسخة الفل اوبشن بدون بانوراما، وفي هذا المقال سنتحدث عن هذه النسخة وما يميزها.

تفاصيل السيارة ورابط البيع من هنا 

تتميز كيا اوبتيما K5 الفل اوبشن بأنها تحتوي على جميع المواصفات الرائعة التي تتميز بها هذه السيارة، إلا أنها تخلو من خاصية البانوراما والتي تعتبر من أهم مميزات هذه السيارة، حيث تعطي السائق والركاب شعورًا بالراحة والاسترخاء أثناء الرحلات الطويلة، كما أنها تضيف لمسة جمالية فريدة على التصميم الخارجي للسيارة.

وبالرغم من ذلك، فإن النسخة الناقصة لا تزال تحتوي على العديد من المميزات الأخرى التي تجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في دفع السعر الإضافي لتثبيت بانوراما.

المواصفات الرائعة

رغم أنها تفتقر إلى خاصية البانوراما، إلا أنها تأتي بجميع المواصفات الرائعة التي تميز هذه السيارة، فهي تحتوي على محرك بسعة 2.5 لتر وبقوة 290 حصان، كما تمتلك ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وتأتي بنظام دفع أمامي، وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/س في غضون 6.5 ثانية، كما أنها تحتوي على نظام مكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرملة EBD، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة ونظام الملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز النسخة الناقصة بوجود مقاعد جلدية فاخرة وعالية الجودة ونظام صوتي ممتاز، مما يجعلها تجربة مريحة وممتعة للركاب.



تفاصيل السيارة ورابط البيع من هنا 

في النهاية، تعتبر كيا اوبتيما K5 الفل اوبشن بدون بانوراما نسخة جيدة ورائعة، بالرغم من نقصها الوحيد في هذه الخاصية، وتمتلك جميع المواصفات الرائعة التي تجعلها تنافس بقية السيارات في نفس الفئة، كما أنها تعتبر خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لا يرغبون في الاستفادة من خاصية البانوراما. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النسخة الناقصة تحتوي على العديد من المميزات الأخرى التي تجعلها تجربة سيارة ممتعة ومريحة.

تفاصيل السيارة ورابط البيع من هنا 


النوع

كيا

الفئة

أوبتيما K5

سنة الصنع

2013

مواصفات إقليمية

مواصفات أخرى

نوع ناقل الحركة

اوتوماتيك

نوع الوقود

بنزين

اللون

رمادي

الحالة

مستعمل

الكيلومترات

٩٠,٠٠٠ - ٩٩,٩٩٩

الدهان

أعيد دهانها جزئياً

حالة الهيكل

ممتازة بدون حوادث

الجمرك

مجمركة

الترخيص

غير مرخصة

التأمين

غير مؤمنّة

طريقة الدفع

كاش فقط

المدينة

طرابلس

الحي / المنطقة

قرجي

القسم الرئيسي

سيارات و مركبات

إرسال تعليق

// //