دليل البداية السريعة لالوخز بالإبر

http://saadessa.saad6.tk/health/wp-content/uploads/2014/12/3275117621_fa89f4d463_z-300x225.jpg  وهناك بالطبع من العلاج بالوخز بالإبر في أي مكان آخر من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر. وهذا يعتمد على مدى تعقيد حالة طبية معينة. تختلف النتائج أيضا، ولذلك فمن المهم أن يكون هناك مناقشة صريحة مع الوخز بالإبر بشأن النتائج المتوقعة والإطار وقتهم. بشكل عام، يبدأ المريض في الشعور آثار مفيدة بعد ثلاثة أو أربعة الدورة. وشروط محددة معينة تزداد سوءا بالفعل قليلا قبل تحسين ذلك تمشيا علم هو مفتاح الحل.

في الطب الحديث، واستخدام التقنيات التقليدية مع النتائج المؤكدة أصبحت الممارسة المقبولة على نطاق واسع. وقد ثبت الوخز بالإبر يستحق وقته وتكرارا. جعل المبادئ التوجيهية الممارسة الحديثة أنها فعالة وقابلة للتكرار، وآمنة. بل هو هدية من الشفاء شكل الحكماء القدماء أن لديه القدرة على تقديم الإغاثة للملايين من الناس.
دليل البداية السريعة لالوخز بالإبر

استخدام الإبر لضبط وظائف الجسم إلى المستوى الأمثل هو المبدأ وراء الوخز بالإبر. وقد استخدم كل من الممارسين الغربي الصيني والحديث القديم هذه التقنية لتخفيف كثير من الذين يعانون من الأمراض المزمنة. الوخز بالابر هو استراتيجية علاج آمن نسبيا، المفيدة التي يمكن استخدامها للحد من الألم، وتحسين الشفاء، وزيادة الرفاه العام. ولكن بالضبط كيف يتم هذا الإجراء القيام به وأي نوع من الفوائد التي يمكن الحصول عليها؟

إجراءات إبرة البزل

هناك نوعان من فئات واسعة من ممارسة الوخز بالإبر اليوم، والطب الصيني التقليدي (TCM) والوخز بالإبر الطبية. ولكل منهما مزاياها، وبالتالي فإن الخيار الفردي. قرار بالنسبة لمعظم الناس يتوقف التي تقوم عليها فلسفة تناشد أكثر لهم والذي يحمل تقنية أقل الخوف.

في الطب الصيني التقليدي، والممارسين تلتزم مفهوم تشى، أو تدفق الطاقة، وخطوط الطول التي يسافر. وهم يستخدمون الإبر أطول وإدراجها أعمق من أجل الوصول إلى نقاط الوخز بالإبر. وقد وجدت العلم الحديث دليل كاف لاثبات وجود هذه القنوات الطاقة، ولكن هذا هو الاسلوب الذي تم استخدامها بشكل فعال لآلاف السنين.

في الوخز بالإبر الطبية، والممارسين هم من خريجي كليات الطب الغربية. لا يستند تطبيقها من الإبر على نقاط الوخز بالإبر التقليدية، ولكن على البيانات التشريحية. هذه بالإبر استخدام الإبر أقصر والإدراج هي الضحلة. كما أنها تميل إلى استخدام عدد أقل من الإبر وتركهم إدراجها لفترات زمنية أقصر. أتباع TCM يشعر هذا هو نسخة مخففة من الشيء الحقيقي. ومع ذلك، فقد رأى كثير من المرضى تخفيف الأعراض من خلال هذا الأسلوب.

شروط البزل تطبيق

هناك قائمة واسعة واسعة من الأمراض التي يمكن علاجها بالوخز بالإبر. شروط تشغيل سلسلة من الربو إلى الإمساك، والقلق على فقدان الوزن. ويعتقد معظم الممارسين TCM أن أي نتائج الحالة الصحية من خلل في تدفق تشى، وبالتالي قابلة للإبرة العلاج. بالإبر الغربية تميل إلى أن تكون على قائمة أكثر محدودة من المؤشرات، والأكثر شيوعا منها هي بلا شك السيطرة على الألم.

السيطرة على الألم هو الأكثر بحثت جيدا لجميع مؤشرات لالوخز بالإبر. هناك تأثير مفيد واضح بالنسبة لغالبية المرضى باستخدام هذا الأسلوب. الصداع النصفي، ومتلازمة ما قبل الحيض، والتهاب المفاصل، ومتلازمة النفق الرسغي، وneuralgias يتم سوى أمثلة قليلة. كما قبلت النظرية وراء فعاليته طبيا ومدروسة جيدا، وتسمى نظرية التحكم بوابة الألم. وهو ينص على أن الإبر يمكن أن تحفز الأعصاب بحيث منع نبضات من مشغلات الألم.

يتوقع الدورة البزل النتيجة

ومن المهم التأكيد على أن الوخز بالإبر يستخدم فقط على أعلى العلاج الطبي القائمة. في أي وقت من الأوقات أن المريض التوقف عن الدواء أو تجاهل تعليمات الطبية لصالح ثقب إبرة. بعد خضوعه لنظام ثقب إبرة، يمكن للطبيب الرعاية الأولية إجراء تقييم فيما يتعلق تقليل الاعتماد على العلاجات الأخرى.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق